سكولاري: مدرب جريميو أفضل من كريستيانو رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سكولاري: مدرب جريميو أفضل من كريستيانو رونالدو

هاي كورة – دعم لويس فليبي سكولاري مدرب نادي جوانزو إفيرجراند الصيني تصريحات مواطنه ريناتو جاوشو المدير الفني لنادي جريميو البرازيلي بأنه كان أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني كلاعباً.

وسوف يلاقي ريال مدريد نظيره جريميو بنهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات مساء السبت حيث يسعى ريال مدريد للتويج بالبطولة للعام الثالث على التوالي.

وخلال تصريحات صحفية قال جاوشو: “ليس لدي شك أريد أن أراه ان يلعب في الأندية والبطولات الي شاركت بها دون أن يتقاضى أجره لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر لو نجح في تحمل ذلك سيكون بطلاً مثلي”.

وأضاف: “كم أود أن أرتدي قميص ريال مدريد ولو لمدة إسبوع واحد وأن أشارك في تلك الملاعب الرائعة ومع تلك المجموعة المميزة من اللاعبين”.

وتابع: “رونالدو لاعباً عطيماً ولكنه ليس متنوعاً كما كنت وهو قوي جداً يمتلك العديد من المواصفات الرائعة ولكن لحسن حظه أنه أتى في وجود جيلاً بجودة عالية عما كنا نحن عليه”.

ودعم سكولاري تصريحات جاوشو حيث قال: “أعتقد أن جاوشو كان أفضل كلاعباً ولكن رونالدو يمتلك حاسة تهديفية أفضل”.

وتابع: “جاوشو قام بعمل كبير مع جريميو وأعاده مرةً أخرى لمنصات التتويج القاري أنه مدرباً عظيماً”.

وكان جاوشو لاعباً بصفوف أندية جريميو وفلامينجو وفلومينينسي وكرويزو وكانت له تجربة قصيرة أوروبياً بقميص نادي روما الإيطالي في حين شارك مع المنتخب البرازيلي ونجح في التتويج ببطولة كوبا أمريكا.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78