• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوناروما قد يضرب ميلان في مقتل يناير المقبل

هاي كورة – في مفاجأة كبرى قد يرحل جيان لويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي مجاناً في يناير المقبل وذلك على الرغم من تجديد عقده رفقة الفريق الصيف الماضي.

وكان دوناروما قد وقع عقداً جديداً رفقة ميلان في الصيف الماضي وسط وجود تكهنات عن إكتشاف بعض الثغرات التي تهدد بإلغاء عقده.

وبدأ مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما في بحث خروج اللاعب في الشتاء المقبل وتوجيه صفعة قوية لميلان برحيل واحداً من أهم عناصره.

ووفقاً لتقارير واردة من إيطاليا فإن رايولا توصل للعديد من الثغرات القانونية التي من الممكن أن تلغي الإتفاق والعقد الذي قام بتوقيعه بالصيف حيث أن محاميو رايولا أبلغوه بأن عقد اللاعب الجديد تم توقيعه تحت الإكراه وهو سبباً كافياً لإبطاله.

وكان دوناروما قد أرسل وثيقة لإدارة النادي أكد من خلالها أنه تعرض لضغوطاً نفسية وعصبية وأنه لم يوقع عقده الجديد بهدوء كافي وهو ما سيبطل العقد وفقاً للقانون المدني في إيطاليا.

وعلى الرغم من ذلك فإن دوناروما قد حصل بالفعل على ثلاثة أقساط من راتبه الجديد والذي إرتفع ليصل الى 11 مليون يورو سنوياً وهو مخرج النادي الوحيد في تلك القضية.

هذا وحجة الأكراه لن تكون الوحيدة أمام رايولا لاستغلالها لفسخ العقد حيث أنه تم الإتفاق مع الرئيس التنفيذي لميلان على شرطين ينص الأول أنه يمكن للحارس مغادرة النادي مقابل 40 مليون يورو في حالة عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا وبمقابل 70 مليون يورو في حالة التأهل ولكم لم يقدم ميلان هذه الشروط لإتحاد الكرة الإيطالي حتى الأن.

هذا وأصبح ميلان مهدداً بشكل كبير بفقدان دوناروما بشكل نهائي في يناير المقبل حال تنفيذ تلك الخطة المحكمة من وكيل اللاعب وسط ترقب من أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024