• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا يهاجم مانشستر يونايتد ويكشف أحداث الديربي الدموي

هاي كورة – تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لأول مرة عن الأحداث العنيفة التي تعرض لها الفريق عقب نهاية مباراته أمام مانشستر يونايتد ببطولة الدوري.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على غريمه بملعب أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف واحد وإبتعد بصدارة جدول ترتيب البطولة بفارق وصل الى 11 نقطة كاملة.

وتعرض مايكل أرتيتا مدرب جوارديولا المساعد للرشق بزجاجة من روميليو لوكاكو مهاجم اليونايتد مما أدى لتعرضه لجرح في جبهته فيما دخل مورينيو في مشادة مع حارس السيتي إيدرسون.

وخلال تصريحات صحفية قال جوارديولا: “لم نصدق أنفسنا عقب مباراة ساوثهامبتون والتي حققنا خلالها الفوز في الدقيقة 96 كنا سعداء وفرحين بالفوز على مانشستر يونايتد وهذا حقنا فمانشستر يونايتد فعل الشيء ذاته أمام أرسنال وأيضاً في كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الماضي كانوا يحتفلون ما العيد في ذلك”.

وتابع: لم نخطىء بالإحتفال هذا حقنا يجب ان يتفهم الجميع أننا كنا سعداء بالفوزكل أندية العالم عندما تفوز بمباريات الديربي تحتفل سعدنا بالفوز على بايرن ميونخ وكذلك برشلونة أيضاً”.

وعن المناوشات بين اللاعبين عقب المباراة قال: “عقب المباراة تصافح الجميع دون مشاكل إحتفل بعض اللاعبين رفقة الجماهير ثم توجهنا لغرف خلع الملابس”.

وأضاف: “أنا من شجعتهم على الإحتفال داخل غرف خلع الملابس ثم حدث ما حدث وآمل الا يتكرر الأمر مستقبلاً”.

وتابع: “نحن دائماً ما نحتفل عقب الفوز مثلما نحاول تقبل الهزيمة عندما نتعرض لها نحتفل في الوقت المناسب دائماً وإحتفلنا من قبل أمام نابولي داخل غرف خلع الملابس”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024