• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميسي وسواريز يقودان برشلونة للتغلب على فياريال ومواصلة الصدارة

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز صعب خلال لقائه الذي خاضه في ملعب لاسيراميكا امام فياريال بفضل هدفي ميسي وسواريز .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وخاصة من جانب فريق الغواصات الصفراء الذي أبدى رغبة واضحة من الدقائق الأولى في تسجيل الهدف الأول .

وكاد فياريال في أول 20 دقيقة أن يسجل هدفين محققين لولا براعة تير شستيغن الذي تألق بشكل كبير وتصدى لفرصتين خطيرتين وأنقذ فريقه من التأخر مبكرا في النتيجة .

وفي الدقيقة 20 احتسب حكم مباراة برشلونة وفياريال خطأ لصالح الفريق الأحمر والأزرق تقدم ميسي ليسدده وكاد أن يسجل الهدف الأول للبلوغرانا لولا براعة حارس الغواصات الذي أنقذ الكرة وحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 24 أنقذ تير شتيغن شباكه من هدف محقق مرة أخرى بعدما تصدى ببراعة لتسديدة سوريانو التي كانت في طريقها للشباك ليتألق للمرة الثالثة خلال الشوط في الحفاظ على شباكه من استقبال هدف محقق .

وفي الدقيقة 41 تألق شتيغن مرة رابعة وأبعد كرة خطيرة كانت في اتجاه شباكه عن طريق باكامبو لينتهي الشوط بفضل شتيغن على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة من محاولاته وبدا الفريق في حالة أفضل وسعى نحو تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 67 كاد سواريز أن يهز شباك فياريال ويسجل الهدف الاول من تسديدة رائعة لولا القائم الذي تصدى لكرته وحرمه من التسجيل .

وفي الدقيقة 70 حاول ميسي وسدد ولكن كرته مرت بجوار المرمى ، و في الدقيقة 71 ومن لعبة ثلاثية بين ميسي وسواريز والكاسير تمكن النجم الاوروغواياني من أن سجل الهدف الاول بعدما راوغ الحارس وسدد مباشرة في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 74 كان فريق الغواصات الصفراء فياريال قريبا من تسجيل هدف التعادل عن طريق زابتوزا الذي سدد في اتجاه مرمى البلوغرانا ولكن تير شتيغن تألق وتصدى لكرته وحرمه من تسجيل التعادل .

وفي الدقيقة 81 أهدر لويس سواريز فرصة تسجيل الهدف الثاني للبلوغرانا ، حيث لم يستغل التمريرة الذهبية لتي تلقاها من ميسي أمام المرمى وسدد الكرة بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 82 تمكن نجم برشلونة ليونيل ميسي من أن يضيف الهدف الثاني للبلوغرانا ليتقدم الفريق الاحمر والازرق بهدفين مقابل لاشيء وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الأول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024