فيديو : ريال مدريد يتغلب على دورتموند بثلاثية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يتغلب على دورتموند بثلاثية

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يتغلب على الفريق الاصقر بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة اهدف مقابل هدفين  .

وبدأ الفريق الأبيض المباراة بقوة منذ البداية ، حيث بدت رغبته واضحة في أن يسجل الهدف الأول ، واستطاع أن يصل لمبتغاه سريعا ، حيث نجح نجمه المتألق بورخا مايورال في أن يفتتح التسجيل مبكرا في المباراة بعدما سجل هدفا رائعا في الدقيقة الثامنة ليتقدم الريال بهدف نظيف .

و في الدقيقة 12 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يعزز تقدم الفريق الأبيض بعدما سدد كرة جميلة سكنت الشباك ليعلن تقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل لاشيء .

واستمرت سيطرة الفريق الابيض وسعى نحو تسجيل مزيد من الأهداف ، كما سعى دورتموند نحو تقليص الفريق واستطاع نجمه الغابوني أوباميانغ في أن يسجل الهدف الأأول لفريقه في الدقيقة 43 لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين لهدف .

و في الشوط الثاني سعى دورتموند نحو تسجيل الهدف الثاني وتعديل النتيجة ونجح لاعبه الغابوني بير اوباميانغ في ان سجل هدف التعادل في الدقيقة 49 لتكون النتيجة على التعادل الإيجابي 2-2 .

و في الدقيقة 81 تمكن لوكاس فاسكيز من أن يعيد التقدم للفريق الأبيض بعدما سدد كرة سكنت في شباك الفريق الاصفر ليتقدم الريال بثلاثية مقابل هدفين .

 

هدف ريال مدريد الأول / هدف ريال مدريد الثاني / هدف بوروسيا دورتموند الأول / هدف بوروسيا دورتموند الثاني / هدف ريال مدريد الثالث




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
76