• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي: برشلونة سيضم مدافع جديد في الشتاء

هاي كورة – ألمح أرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني بأن برشلونة يفكر في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان برشلونة قد تلقى صفعة قوية بإصابة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي خلال مباراة الفريق أمام سيلتافيجو الأمر الذي كلفه الغياب لفترة طويلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة ببطولة دوري ابطال اوروبا قال فالفيردي: “وضعنا في الإعتبار ضم مدافع جديد في الشتاء الإصابات أجبرتنا على ذلك سنرى في الايام المقبلة”.

وعن التعاقد مع الكولومبي ياري مينا قال: “ياري مينا مدافع جيد ولكنه ليس في فريقنا لا أعرف سوف يأتي الينا في الشتاء أو الصيف”.

وتابع: “هناك حلولاً أخرى مثل الإعتماد على بوسكيتس أو لوكاس ديني بالرواق الخلفي ولكن التعاقد مع مدافع جديد أصبح أمراً ضرورياً”.

واضاف: “بيكيه وفيرمايلن سيقودان الدفاع أمام سبورتينج لشبونة أعلم أننا مقبلين على مباراة هامة أمام فياريال الأحد ولكن لدينا وقتاً كفاياً للراحة”.

وعن مشاركة ميسي بالمباراة قال: “سنرى إمكانية مشاركة ميسي من عدمها قبل المباراة سبورتينج لشبونة يحترم ميسي كثيراً لانهم يعرفون إمكانياته وما يفعله بخصومه دائماً”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024