• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يراقب لاعب وسط جريميو

هاي كورة – يراقب نادي برشلونة الإسباني النجم البرازيلي الشاب ارثر لاعب وسط نادي جيريميو البرازيلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وجذب اللاعب إنتباه برشلونة كثيراً بتألقه رفقة فريقه مما دفع روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني للبلوغرانا لوضعه تحت المنظار خلال الفترة الماضية.

وتوجه فيرنانديز لمتابعة اللاعب على الطبيعة خلال مباراة فريقه أمام لانوس في نهائي بطولة كوبا ليبيرتادوريس والتي تُوج بها الفريق البرازيلي.

وتعرض اللاعب لإصابة خلال المباراة النهائية أجبرته على الخروج من الملعب عقب مرور 50 دقيقة من عمر المباراة ورصدته الكاميرات وهو يبكي عقب تغييره لرغبته في إستكمال اللقاء.

ويتمتع اللاعب بموهبة كبيرة في مركز الوسط ويرى الكثيرون أنه خليفة لأسطورة الفريق السابق تشافي هيرنانديز لتميزه بخصائص فنية مشابهه للنجم الإسباني المخضرم.

ويمتلك أرثر شرطاً جزائياً في عقده رفقة جيريمو يقدر بنحو 50 مليون يورو فيما أبدت إدارة النادي البرازيلي إستعدادها لترك اللاعب مقابل 20 مليون يورو فقط لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته.

وسوف يراقب برشلونة اللاعب عن كثب وبشكل كبير خلال الفترة المقبلة وتحديداً في مباريات فريقه ببطولة كأس العالم للأندية المقبلة في الإمارات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024