• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جذور العبث داخل ريال مدريد …كيف يتم إقتلاعها ؟

هاي كورة_ بالطبع أداء ريال مدريد هذا الموسم لايرضي أبدا أنصاره في ظل تراجع هجومي كبير ضرب رونالدو وكريم بنزيمة مع تراجع مستوى لوكا مودريتش مع تراجع دفاعي كبير للمرينجي عن الموسمين الماضيين وزداد الطين بلة الأخطاء الكارثية للحارسين كيلور نافاس وكيكو كاسيا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض ملامح الأزمة .

1_ زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي هو من يتحمل المسئولية أمام الإعلام وأمام الجماهير لأنه وافق على بيع خيميس وموراتا دون إيجاد البديل الجاهز.

 

2_  الصحافة الأسبانية تؤكد إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لبى مطالب المدير الفني زيدان في الميركاتو ولم يتدخل تماما حفاظا على إستقرار الفريق.

 

3_ زيدان كانت حساباته معتمدة على إستمرار تألق مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفاسكيز وأسينسيو مع الوافد الجديد سيبايوس ولورينتي مع بداية تعملق كوفاسيتش ليكون هو أساس تفوق الفريق.

 

4_ زيدان إعتمد على أن يكون كريستيانو رونالدو إذا تراجع مستوى كريم بنزيمة هو المهاجم رقم 9 كما حدث بنهاية الموسم الماضي مع عدم وجود إصابات جاريث بيل ولكن كل حسابات زيدان تم ضربها مبكرا منذ أن تم إيقاف رونالدو وإصابات بنزيمة وبيل وكوفاسيتش .

 

5_البعض يرى إن زيدان خطئه الكارثي في الموافقة على بيع ماريانو دياز وموراتا دون توفير بديل والأغرب إن زيدان إعتمد على قراره على الحفاظ على بورخا مايورال الذي لايحصل على فرصته كاملة وعندما تأتيه الفرصة نكتشف إنه مهاجم جيد ومشروع لاعب متطور للغاية وهذا يجب أن يسئل عليه زيدان لماذا لايشارك.

 

6_عودة بيل وكوفاسيتش من الإصابة من المؤكد سيكون في صالح ريال مدريد ولكن سيزيد الحيرة داخل عقل زيدان فهل سيعود لطريقة لعب 4_3_3 أم سيدفع بكوفاستيش في وسط الملعب مع كاسيميرو وتوني كروس وإيسكو وإراحة مودريتش أو بقاء مودريتش وإراحة إيسكو  مع الإكتفاء ببيل ورونالدو .

 

 

7_ الشيء الذي يدور في عقل زيدان ماذا إذا عود الفريق على وجود بيل وفجأة يتعرض بيل لإصابة كما يحدث دائما هل هذا يزيد من الفوضي التكتيكية داخل الفريق وهكذا تسير الأمور من غريب لأغرب داخل الفريق.

 

8_ كل الشواهد تؤكد إن مشكلة ريال مدريد الأكبر هذا الموسم عدم وجود إستراتيجية واضحة للريال من تشكيلة ومن طريقة لعب وفي كل مرة يعلل زيدان هذا بالإصابات وعنده كامل الحق فعلا فلولا إصابات بيل وكوفاسيتش في بداية الموسم لكانت الكثير من الأخطاء تم تداركها بسهولة.

 

9_مؤكد إن بقاء كوفاسيتش وبيل بدون إصابات لفترة طويلة سيعيد الفريق للوضع الصحيح نظرا للقيمة الفنية للثنائي ….ومع شرحنا الكامل للمشكلة …برأيك هل ينتهي العبث داخل الفريق مع عودة كوفاسيتش وبيل ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024