كل ماتريد معرفته عن تتويج أوروا الياباني بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كل ماتريد معرفته عن تتويج أوروا الياباني بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال !

هاي كورة_ توج فريق يد أروا الياباني بدوري ابطال آسيا على حساب الهلال السعودي بالفوز بهدف نظيف ليخسر الهلال لأول مرة في 2017 ولكنها كانت كفيلة لخسارة الحلم الآسيوي.

ريد أوروا حقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه ليضيف اللقب السادس للأندية اليابانية في المسابقة في المقابل خسر الهلال النهائي للمرة الرابعة في تاريخه ليصبح النهائي التاسع الذي تخسره الفرق السعودية كما إنه لم تحقق الفرق السعودية اللقب منذ 12 عاما ومنذ المسمى الحديث للمسابقة هناك تفوق كبير لفرق شرق القارة ب11 لقب بينما أربعة ألقاب لفرقنا العربية.

الهلال لم يحقق اللقب منذ عام 2000 وخاض عبر مسيرته الآسيوية 149 مباراة إنتصر في 77 مباراة وتعادل في39 مباراة وخسر 32 مباراة  بينما خاض أوروا في دوري أبطال آسيا بشكله الحديث 48 مباراة إنتصر 20 مباراة وحقق 14 تعادل  وخسر  14 مباراة وسجل 75 هدفا وسكن مرماه 59 هدفا.

العزاء الوحيد للزعيم هو حصول نجمه السوري عمر الخربين على جائزة أفضل هداف في دوري أبطال آسيا هذا العام بعشرة أهداف ومن سوء حظ الفريق إصابة إدواردو والخربين أهم مهاجمين تقريبا في آسيا في اهم مباراتين في البطولة في المقابل صاحب هدف إنتصار ريد أوروا الياباني رافاييل سيلفا يمتلك نجاعة هائلة حيث سجل  9 أهداف من 10 تسديدات على المرمى فقط هذا الموسم في دوري أبطال آسيا هذا العام.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74