• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بدأ جني ثمار تخبط ريال مدريد وفشل الأخير في القضاء عليه !

هاي كورة_ لم يكن هناك أسهل من هذا الموسم كي يقوم ريال مدريد بفرد عضلاته على برشلونة بالتعاقد مع مبابي ولاعب مثلا بقيمة هازارد في نفس الوقت الذي رحل فيه نيمار عن برشلونة وبالفعل بدأ الموسم بإنتصار ريال مدريد السهل على برشلونة ذهابا إيابا في السوبر الأسباني.

 

صفقات قوية بجانب بداية برشلونة الكارثية كانت ستجعل ريال مدريد يتفوق بسنين ضوئية عن برشلونة ولكن ماحدث إن ريال مدريد وقع في الفخ فإرتكن لماحققه المواسم الماضية ولم يحسب حساب إن برشلونة يمتلك أحد أعظم النجوم على مر العصور ليونيل ميسي الذي إستطاع أن يجمع الفريق حوله ليأخذ برشلونة المبادرة ويحلق في القمة بفارق 8 نقاط كاملة.

 

الموسم لايزال طويلا ولكن إستقرار برشلونة وقبلة الحياة التي أعطاها له ريال مدريد جعلته جاهز حاليا لتدشين ميركاتو كبير بشرط تجديد عقد ليونيل ميسي بل أصبح هو صاحب رد الفعل وصحافة مدريد هي من تحاول أن تعطله باخبار من نوعية رحيل نيمار لريال مدريد أو إشعال نار أومتيتي من أجل الرحيل عن برشلونة بالحديث عن راتبه وعن قيمة الشرط الجزائي .

 

برشلونة بحسب الصحف الكتالونية حاليا بدأ في التخطيط لميركاتو الموسم المقبل عن طريق السماح لماسكيرانو بالرحيل وبيع أردا توران والتخلص من منير الحدادي نهائيا مع التفكير في مدافع بقيمة ييري مينا نجم دفاع بالميراس أو جوناثان ثاه أو إينيجو مارتينيز أي إن الفريق سيدشن صفقة دفاعية لامحالة.

 

برشلونة بدأ في التفكير في المتألق نبيل فقير نجم ليون المتألق مع شبه ضمان صفقة جورتزيكا نجم وسط شالكة مجانا مع التفكير في ثنائية ماكس ماير وسيري مع دفعة التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول ومايشجع برشلونة أكثر إن فالفيردي بدأ النظر جيدا لنجوم اللاماسيا مثل ألينا وأرنايز …فهل يحدث هذا السيناريو أم تنقلب الأمور في حال تراجع مستوى برشلونة في قادم المباريات ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024