• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتليتكو مدريد يضع عينه على ضم هداف نابولي

هاي كورة – يسعى نادي اتليتكو مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه بالعديد من الأسماء اللامعة خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بالإضافة لإحتمالية رحيل بعض النجوم.

ولعل أبرز الأسماء التي تم طرحها خلال التقارير الصحفية الثنائي أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومسعود أوزيل نجم أرسنال.

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن الشك يحوم حول مستقبل الثنائي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان غريزمان في ظل رغبة العديد من الأندية بالظفر بخدماتهم.

هذا وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن أدارة الروخي بلانكوس قد أبدت إهتمامها بضم البلجيكي درايس ميرتينز نجم نادي نابولي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

هذا وأشارت التقارير ان ميرتينز يعد خياراً مميزاً للأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق نظراً لقدرة اللاعب الهائلة في شغل العديد من المراكز الهجومية فضلاً عن حاسته التهديفية المميزة حيث أحرز 28 هدفاً الموسم الماضي ونجح في إحراز 10 اهداف بكافة المسابقات هذا الموسم حتى الأن.

هذا ولن يجد أتليتكو مدريد طريقه مفروشاً بالورود لضم اللاعب في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونخ الألماني فضلاً عن تمسك إدارة ناديه بخدماته وإن قامت ببيعه فأنها سوف تقوم ببيعه مقابل مبلغ كبير.

ويرتبط ميرتينز بعقداً رسمياً رفقة ناديه يمتد حتى صيف عام 2020.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024