• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان …الهيمنة كما ينبغي أن تكون

هاي كورة_ نجح باريس سان جيرمان في إكتساح انجيه نظيفة في الجولة 12 من الدوري الفرنسي ليواصل هيمنته على مقاليد الحكم في كرة القدم الفرنسية.

باريس سان جيرمان مكتمل للغاية هذا الموسم دفاعيا وهجوميا لاينقصه فقط سوى إستمرار اللحمة وإستمرار التفوق والزعامة محليا وقاريا وسيكون من المؤسف لجماهير باريس سان جيرمان لو لم يتأهل الفريق على الأقل لنصف نهائي المسابقة لأنه يضم أفضل لاعبي العالم خاصة في خط الهجوم.

تألق رابيو بشدة وكان مميزا جدا بتمريرات حاسمة وقاتلة ومثله داني ألفيس الذي صنع هدفين رائعين لمبابي ودراكسلر ونجح إيمري في تدشين تشكيلة قوية جدا ووتغييرات جيدة .

 

باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض17مباراة إنتصر في 15 مباراة وتعادل مرتين ولم يخسر أبدا وسجل 58 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف ب11 كلين شيت ويتصدر الدوري الفرنسي بفارث سبع نقاط عن موناكو ويتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

 

حصيلة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا على الرغم من غياب نيمار لمباراتين في الدوري الفرنسي في المجمل سجلوا 36 هدفا وصنعوا 16 هدفا حيث سجل كافاني 19 هدفا وصنع هدفين وسجل نيمار 11 أهداف وصنع 7 أهداف بينما سجل مبابي 6 أهداف وصنع سبعة آخرين .

 

كافاني اليوم وصل لهدفه ال 147 مع باريس سان جيرمان منهم 101 هدف في الدوري اليصبح ثالث لاعب يصل إلى 100هدف في دوريين من دوريات أوروبا الخمسة الكبرى خلال 20عاما بعدابراهيموفيتش و هيجواين في جين وصل دراكسلر لهدفه ال 12 في كل المسابقات




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024