• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا مارسيلينو …هل يخطف الليجا كما فعلها أتلتيكو سيميوني من قبل ؟

هاي كورة_ لم يعد هناك مجالا للشك الآن على جودة فريق فالنسيا الأسباني وقدرته على الحصول على مكانة مهمة في الليجا هذا الموسم خصوصا في ظل مستوياته الرائعة آخرها الفوز على ليجانيس القوي في ملعب  المستايا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الجولة ال 11من الليجا ليحقق سبعة إنتصارات متتالية وهو الرقم الاعظم في تاريخ النادي.

 

المباراة لم تكن مثالية للخفافيش خصوصا قبل تسجيل الهدف الثاني عن طريق رودريجو مورينو  ولكن الأهم إن الفريق ينتصر حتى وهو ليس في كامل عافيته الفنية ويحسب لمارسيلينو المدير الفني البارع تغييراته الصحيحة في الوقت المناسب بإشراك بيريرا وسانتي مينا بدلا من سوليير وزازا لتنقلب المباراة تماما كما إنه يحسب له إن ليجانيس فريق لم يتلقي سوى خمسة أهداف فقط قبل مباراته مع الخفافيش قبل أن يتعرض لثلاثية كبيرة.

 

فالنسيا قدم بداية موسم رائعة للغاية حيث خاض في الليجا 11 مباراة  إنتصرثمانية مرات وتعادل ثلاثة مرات ولم يخسر أبدا بالرغم من إنه قابل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس الذي هزم ريال مدريد سابقا وإشبيلية وألافيس حتى ليجانيس يقدم موسم رائع حتى الآن.

 

فالنسيا سجل 30 هدفا ليكون أقوى هجوم في الليجا ولم يسجل الفريق 30 هدف في اول 11 جولة منذ 63 عاما وهو رقم مبهر وسكن مرماه 11 هدفا ب 5 كلين شيت فهل سيستمر في نجاحه وهل نرى فالنسيا من جديد في البطولات الأوروبية خصوصا وإنه يحتل المركز الثاني في الليجا ب 27 نقطة وسيواجه في المباراة المقبلة فريق إسبانيول في الكورنيلا ثم يستضيف برشلونة في المستايا في مباراة من العيار الثقيل جدا كما إنه يتمني أن يتعثر برشلونة اليوم ضد إشبيلية.

 

باريخو سجل هدفه ال 38 مع فالنسيا والثاني هذا الموسم  كما إنه سجل هدفه التاسع من ضربات حرة مباشرة في تاريخه مع الخفافيش  بينما سجل رودريجو مورينو هدفه السابع في اللليجا والهدف 25 له في كل المسابقات ليصبح أكثر لاعب أسباني تسجيلا للاهداف في الليجا هذا الموسم كما إنه أكثر لاعب سجل في الليجا بالرأسيات بأربعة أهداف .

 

واصل سانتي مينا أدائه الرائع بتسجيله الهدف رقم 18 مع فالنسيا مع كونه لم يتخطى ال22 من عمره وبالطبع هذا الإنتصار ساهم فيه النجم كوندوجوبيا الذي قدم مباراة رائعة مع الحارس الرائع نيتو.

 

مارسلينو لديه رقم مهم جدا هو الآخر فليجانيس هو المنافس رقم 35 للمدرب مارسيلينو وقد  فاز على جميع المنافسين  ولو لمرة وحيدة باستثناء برشلونة الذي سيواجه بعد إسبوعين..فهل يستطيع أن يكرر إنجاز دييجو سيميوني الذي صنعه مع أتلتيكو مدريد 2014 ويخطف الليجا؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024