• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ الفريق الناجي الوحيد من اللعنة التي ضربت ريال مدريد !

هاي كورة_ يمر معظم أبطال الدوريات الأوروبية بمشاكل متفاوته هذا الموسم في مشاهد غريبة جدا مما إعتبر البعض إن هذه لعنة حاملى اللقب التي ضربت كبار الموسم الماضي.

ريال مدريد يعاني في الليجا وتشيلسي متخبط في إنجلترا واليوفنتوس في مهمة غير سهلة مع كبار الكالشيو وبنفيكا يحتل المركز الثالث في الدوري البرتغالي و وفينورد منهار في هولندا وبيشكتاش رابعا في الدوري التركي وأندرلخت متأخر عن المتصدر كلوب بروج بتسع نقاط كاملة بينما موناكو متأخر عن باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

أولمبياكوس يعاني بشدة في اليونان في المركز السادس بفارق خمس نقاط عن الصدارة مثله مثل ترتيب سبارتاك موسكو في روسيا وحتى كوبنهاجن متزعم الدانمارك في المركز الخامس في الدوري الدانماركي بفارق  سبع نقاط عن الصدارة بينما ريبكا حامل لقب الدوري الكرواتي يحل ثالثا الآن بينما إبويل في قبرص في المركز الثامن حتى فيتورول بطل الدوري الروماني الموسم الماضي في المركز السادس متأخر عن المتصدر ستيوا بوخارست ب 12 نقطة.

الملاحظ إننا إستعرضنا 11 دوري أوروبي كبير ويبقي بايرن ميونيخ هو من فلت من تلك الدوامة على الرغم من إنه عاني سابقا من تعثر النتائج حتى تولي يوب هاينكس المسئولية ليتصدر الدوري الألماني الآن

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024