• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان كان قريباً من خطف نجم وسط ريال مدريد

هاي كورة -أكد ليوناردو المدير الرياضي السابق بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النادي الفرنسي كان قريباً للغاية من التعاقد مع الكرواتي لوكا مورديتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني الحالي حالياً ولكن الدفة توجهت ناحية الإيطالي ماركو فيراتي.

وحاول باريس ضم مودريتش عام 2012 لكن في النهاية إنضم لاعب توتنهام السابق للنادي الملكي.

وكشف ليوناردو خلال تصريحات لقناة كانال بلس الفرنسية حقيقة الأمر حيث قال:”نادي باريس قام بعديد نشاطات قوية في سوق الإنتقالات عام 2012 حيث قام بضم تياجو سيلفا مقابل 42 مليون يورو وزلاتان إبرهيموفيتش مقابل 21 مليون يورو والأرجنتيني لافيتزي مقابل 29 مليون يورو وكنا نخطط لضم مودريتش أيضاً”.

وتابع: “الأمير الحالي لقطر كان رافضاً لفكرة ضم مودريتش بسبب قيمته المالية الكبرى حيث قرر التخلي عن فكرة ضم اللاعب والإتجاد للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي الذي كان لاعباً بصفوف نادي بيسكارا الإيطالي حينها”.

وتابع: “في ذلك الوقت كنا نحاول التعاقد مع مورديتش ولكن أصبح حلماً بعيد المنال لقد قمنا بضم لاعبين كبار بتكلفة كبيرة لذلك قررنا الذهاب للتعاقد مع فيراتي وكان قراراً صائباً”.

وكان فيراتي قد إنضم لصفوف باريس سان جيرمان حينها مقابل 12 مليون يورو فقط فيما إنضم مودرتش لصفوف ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024