• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بطل الليجا وترك المركز الثاني بين البقية !

هاي كورة_ عندما سقط ريال مدريد في بداية الموسم وكان الفارق نقطتين لبرشلونة أكد هاي كورة إن برشلونة سيحصد الليجا فالمعطيات تؤكد إنهيار ريال مدريد تماما.

الفريق قوي ويمتلك عناصر وازنة للغاية ولكن فقد الشغف وفقد الرغبة في تحقيق البطولات و مع كبر عمر رونالدو وإصابات بيل المتكررة وأخطاء الإدارة الكارثية ببيع موراتا وخيميس وماريانو دياز دون إيجاد بديل فإن البداية يجب أن تكون كارثية للغاية.

الأسوأ لم يأتي بعد لريال مدريد الذي لم يقابل أيا من الكبار حتى الآن فهو لم يواجه برشلونة وأتلتيكو وإشبيلية وفياريال وبلباو وسيلتا فيجو وحتى الآن لاعب فرق من طينة إيبار وخيتافي وجيرونا وبالرغم من ذلك فالفارق ثمانية نقاط بين برشلونة وريال مدريد وربما حجة أتلتيكو مدريد وأنصاره إن الفارق ثمانية نقاط ولكن الفريق واجه كل كبار الليجا ماعدا ريال مدريد ولكن ماحجة ريال مدريد.

ريال مدريد اخطأ بعدم التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل وإكتفي ببنزيمة الذي واضح للغاية إنخفاض نسقه التهديفي وربما سيكون أقصى أحلام ريال مدريد حاليا الظفر بالمركز الثاني الذي سيكون شاقا عليه في ظل منافسة شرسة بينه وبين فالنسيا وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

الغريب إن ريال مدريد في بداية الموسم هزم برشلونة ذهابا وإيابا وتوقع الكثيرون إنهيار برشلونة وإذا بالفارق بين الفريق المنهار وبطل أوروبا يصبح ثمانية نقاط وهذا أصاب عشاق الفريق الملكي بالإحباط الشديد  الذين إعتقدوا إن برشلونة سيسقط عندما يبدأ مبارياته الصعبة ولكنه تعادل مع أتلتيكو مدريد وإنتصر على أتلتيك بلباو خارج ملعبه.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024