• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بروسيا دورتموند ينهار إنهيار غريب ..كلة السر يوب هاينكس !

هاي كورة_ واصل بروسيا دوتموند مسلسل التعثر باداء غريب أمام هانوفر ليخسر بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام صاحب الأرض في الجولة العاشرة من البوندزليجا.

 

بالطبع تأثر دورتموند بالكم الكبير من الإصابات بإصابة بيتزيك وتوبراك , بيتشيك , شميلزر , داوود , روده , رويس , دورم , ولكن ظهر على الفريق معاناة بدنية مستمرة منذ مواسم كما إن بوش أصبح يسير بنفس خطى المدرب توخيل من حيث تغيير طرق اللعب والتشكيلان بين المباراة والأخرى لتعود نتائج بروسيا للتجمد من جديد.

 

 

بروسيا دورتموند لم ينتصر سوى مرة في آخر خمسة مباريات مابين محليا وقاريا  ليصبح رصيده 20 نقطة ويتساوي مع بايرن ميونيخ الذي سيواجه لايبزيج صاحب المركز الثالث ب 19 نقطة مع العلم إن بروسيا دورتموند منذ وصول هاينكس لتدريب بايرن ميونيخ حصل على نقطة وحيدة في حين حصل بايرن ميونيح على ست نقاط كاملة .

 

بروسيا دورتموند هذا الموسم خاض 16 مباراة في كل المسابقات إنتصر في ثمانية مباريات وتعادل أربعة مباريات وخسر أربعة مباريات وسجل 41 هدفا وسكن مرماه 18 هدفا ب7 كلين شيت.

 

بروسيا لأول مرة يخسر مباراة بفارق أربعة أهداف الغريب إنه دورتموند هذا الموسم في البوندزليجا في  اول 7 جولات استقبل هدفين بينما اخر 3 مباريات استقبل 9 اهداف كما إنه لن يكون متصدرا هذه الجوله ابدا مهما كانت نتيجه لايبزيج وبايرن .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024