• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا يكتسب شخصية البطل ..مارسيلينو اخطأ خطئا فادحا ولكنه في النهاية إنتصر !

هاي كورة_ لم يعد هناك مجالا للشك الآن على جودة فريق فالنسيا الأسباني وقدرته على الحصول على مكانة مهمة في الليجا هذا الموسم خصوصا في ظل مستوياته الرائعة آخرها الفوز  على ديبورتيفو ألافيس في ملعب المينديزوروزا بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من الليجا.

 

المباراة لم تكن مثالية للخفاافيش ولكن الأهم إن الفريق ينتصر حتى وهو ليس في كامل عافيته الفنية وكاد أن يتعادل ألافيس في نهاية المباراة خصوصا وإن مارسيلينو قام بتغييرات غريبة بإخراج الثلاثي الهجومي سوليير وزازا وجيوديس الذين كانوا يضغطوا بإستمرار على دفع الافيس وعندما خرجوا من الملغب زاد ضغط ألافيس على دفاع فالنسيا ولولا الحظ لتعتثر فالنسيا الذي ادل رقمه الأفضل من حيث الانتصارات المتتالية في الليجا ب6 انتصارات معادلا رقمه الذي حدث من قبل أربع مرات .

 

ألافيس تحسن مستواه مع المدرب الإيطالي المحنك دي بياسي والنتائج ستتحسن في الفترة المقبلة ووضح إن ألافيس اليوم قدم مباراة كبيرة وإن كان دفاعة يخطيء أخطاء ساذجة للغاية.

 

فالنسيا قدم بداية موسم رائعة للغاية حيث خاض في الليجا عشرة مباريات إنتصر سبعة مرات وتعادل ثلاثة مرات ولم يخسر أبدا بالرغم من إنه قابل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس الذي هزم ريال مدريد سابقا وإشبيلية وألافيس .

 

فالنسيا سجل 27 هدفا ليكون أقوى  هجوم في الليجا وسكن مرماه  11 هدفا ب 4 كلين شيت فهل سيستمر في نجاحه وهل نرى فالنسيا من جديد في البطولات الأوروبية  خصوصا وإنه يحتل المركز الثاني في الليجا ب 24 نقطة وسيواجه في المباراة المقبلة فريق ليجانيس في ملعب  المستايا ويعد فالنسيا من ضمن ثلاثة أندية في الليجا  برفقة برشلونة وأتلتيكو مدريد .

 

زازا لأول مرة في تاريخه يسجل في  ستة مباريات متتالية كما إنه سجل هدفه ال 15 مع فالنسيا  في كل المسابقات ليرفع سجله هذا الموسم في الليجا لتسعة أهداف  واصبح ثالث لاعب في تاريخ فالنسيا يسجل في 6 جولات متتالية بينما واصل مورينو تألقه بتسجيله سادس أهدافه هذا الموسم والهدف 24 له في كل المسابقات ليصبح أكثر لاعب أسباني تسجيلا للاهداف في الليجا هذا الموسم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024