• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس يعزف لحن منفرد في الدوري الفرنسي ..كافاني لايمكن إيقافه

هاي كورة_ نجح باريس سان جيرمان في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على نيس في الجولة ال 11 من الدوري الفرنسي ليرفع باريس سان جيرمان رصيد ل 26 نقطة في المركز الأول بينما إحتل نيس المركز الرابع عشر  برصيد 10 نقاط .

 

المباراة دخلت تاريخ الدوري الفرنسي من أوسع الأبواب حيث أصبح من خلالها باريس سان جيرمان  أكثر فريق يسجل الآن في تاريخ الدوري الفرنسي ب 2502 هدف كما إن باريس سان جيرمان محظوظ هذا الموسم مثله مثل برشلونة في الإستفادة من تسجيل الأهداف العكسية ب أربعة أهداف في الدوري الفرنسي.

 

 

باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض15مباراة إنتصر في 13 مباراة وتعادل مرتين ولم يخسر أبدا وسجل 48 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف ب9 كلين شيت ويتصدر الدوري الفرنسي بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني موناكو.

 

على الرغم من غياب نيمار اليوم لكن لا تزال حصيلة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا في المجمل سجلوا 31 هدفا وصنعوا 14 هدفا حيث سجل كافاني 17 هدفا وصنع هدفين وسجل نيمار 10 أهداف وصنع 7 أهداف بينما سجل مبابي أربعة أهداف وصنع خمسة آخرين .

 

إدينسون كافاني واصل أرقامه الرائعة حيث سجل 64 هدف في مبارياته الـ63 الأخيرة مع باريس في كل البطولات وهو رقم يعكس التطور الرهيب للنجم الأورجوياني الذي سجل 145 هدفا بقميص باريس سان جيرمان ليكون قريب من أن يكون هداف الفريق الفرنسي التاريخي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل 156 هدفا.

 

دي ماريا عاش يوما رائعا حيث قدم مباراة كبيرة ومن آخر 8 أهداف صنعها في الدوري الفرنسي 6 كانت لإيدنسون كافاني ومنذ إنضمامه لباريس سان جيرمان هو فضل صانع أهداف في الدوري الفرنسي ب 28 هدفا.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024