• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو …هل إقتربت النهاية ؟

هاي كورة_ سجل كريستيانو رونالدو هدف وحيد في الليجا بعد مرور تسعة جولات من الليجا منهم أربعة جولات لم يلعب فيها الدون في بداية الدوري بسبب إيقافه خمسة مباريات بعد ذهاب السوبر الأسباني.

رونالدو بالطبع وكررناها مئات المرات في هاي كورة أحد أهم وأعظم النجوم في تاريخ كرة القدم ولكن رونالدو بدأ بالفعل في التركيز بشكل مكثف على التسجيل بأي طريقة وهذا أثر عليه كثيرا في المباريات الماضية مما عرضه لإهدار العديد من الفرص وبدأ يخاطب السماء كناية على تراجع نسقه التهديفي .

بالطبع هذا لن يؤثر على فوزه بالكرة الذهبية أو جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2017 ولكن السؤال وماذا بعد؟ هل سيستعيد الدون حيويته الكاملة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017 اليوم في لندن أم يبدأ التراجع الطبيعي الذي يجب أن يمر به فهو سيكمل ال 33 عاما من عمره في فبراير المقبل خصوصا إن كافعله طوال السنوات الماضية كان إستثنائيا في عالم كرة القدم.

جماهير ريال مدريد تراهن على عودة كريستيانو لمستواه فهو في كل مرة يفعل ذلك ولكن هذه المرة تبدو الأصعب وهل إذا إستمر على تراجعه هل سيقوم ريال مدريد ببيعه بنهاية الصيف وبدء عصر جديد كما حدث في الفريق في 2009 ..كل هذه التساؤلات تشغل بال رونالدو والإدارة وخبراء اللعبة وستجيب عنها الأيام بشكل كبير لاحقا؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024