• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كرة القدم سعيدة بكافاني… الماتادور دائما ينتصر !

هاي كورة_ أفلت باريس سان جيرمان  من الخسارة أمام مارسيليا بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي ليرفع باريس سان جيرمان رصيد ل 26 نقطة في المركز الأول بينما إحتل مارسيليا المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

باريس سجل هدف التعادل عن طريق إيدينسون كفاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع في مباراة في الدوري الفرنسي لأول مرة منذ أكتوبر 2013 ليصدر عقدته التاريخية ضد  مارسيليا الذي  لم يتغلب على باريس منذ نوفمبر 2011 منذ15 مباراة.

باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض14مباراة إنتصر في 12 مباراة وتعادل مرتين ولم يخسر أبدا وسجل 45 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف ب8 كلين شيت ويتصدر الدوري الفرنسي بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني موناكو.

تألق كبير لمثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار في المجمل سجلوا 29 هدفا وصنعوا 14 هدفا حيث سجل كافاني 15 هدفا وصنع هدفين وسجل نيمار 10 أهداف وصنع 7 أهداف بينما سجل مبابي أربعة أهداف وصنع خمسة آخرين .

إدينسون كافاني واصل أرقامه الرائعة حيث  سجل 62 هدف في مبارياته الـ62 الأخيرة مع باريس في كل البطولات وهو رقم يعكس التطور الرهيب للنجم الأورجوياني في حيث دخل نيمار التاريخ بشكل سلبي حيث أصبح  أول لاعب يسجل هدف ويطرد في مباراة بين مارسيليا وباريس في الدوري الفرنسي منذ  23 عاما  ولكنه بات ثالث لاعب منذ بداية الألفية الجديدة يسجل في كلاسيكو أسبانيا وكلاسيكو فرنسا بعد رونالدينيو وزلاتان إبراهيموفيتش.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024