• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيارة بروسيا دورتموند تعود للخلف …بوش قائد مركبة غريب الأطوار !

هاي كورة_ واصل بروسيا دوتموند مسلسل التعثر باداء غريب أمام فرانكفورت ليتعادل بهدفين مقابل هدفين بعدما كان متقدما على صاحب الأرض في الجولة التاسعة من البوندزليجا.

بالطبع تأثر دورتموند بالكم الكبير من الإصابات بإصابة بيتزيك وتوبراك , بيتشيك , شميلزر , جيريرو , داوود , روده , رويس , دورم , شورله ولكن ظهر على الفريق معاناة بدنية مستمرة منذ مواسم كما إن بوش أصبح يسير بنفس خطى المدرب توخيل من حيث تغيير طرق اللعب والتشكيلان بين المباراة والأخرى لتعود نتائج بروسيا للتجمد من جديد.

بوش أدارا لمباراة بطريقة عجيبة للغاية بتغييرات غريبة وتشكيلة أغرب مع وضع كاسترو كظهير أيمن وعدم إقحام النجم الأوكراني أندريا يارملينكو ليسيل الكثير من الحبر حول خياراته.

بروسيا دورتموند لم ينتصر في آخر ثلاثة مباريات مابين محليا وقاريا وتقلص الفارق بينه وبين لايبزيج صاحب المركز الثاني لنقطة وحيدة بينما في حال تفوق بايرن ميونيخ على هامبورج سيصل للنقطة ال 20 نفس رصيد بروسيا دورتموند.

بروسيا دورتموند هذا الموسم خاض 14 مباراة في كل المسابقات إنتصر في سبعة مباريات وتعادل أربعة مباريات وخسر ثلاثة مباريات وسجل 34 هدفا وسكن مرماه 14 هدفا ب6 كلين شيت.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024