• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سقط مدريد في فخ التعادل ضد توتنهام.

هاي كوره_سقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل في معقله ووسط جماهيره ملعب السانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الثالثه من منافسات المجموعة الثامنه لدوري ابطال اوروبا. زيدان دخل بالداياموند التي ساعدته علي قهر اليونايتد وبرشلونه بدايتة الموسم وأيضاً الإستفاده من الكثافه والزيادة العدديه لذلك الرسم الخططي في وسط الملعب.

لذلك قدم مدريد ربع ساعه أولي مميزه جداً حيث تنوعت أسلحة مدريد ما بين العمق والأطراف وتنوعت حلول الوسط وتحكم في زمام الأمور مما جعل الأمور أسهل بالنسبة للفريق وكاد أن يسجل في أول 5 دقائق من اللقاء لولا القائم ورعونة كريم, بعدها إقتسم توتنهام السيطره رفقة مدريد وبدأ في ربط خطوطه وتحول للورينتي إلي لاعب وسط أحياناً للمسانده ورأيناه في معظم الوقت يقف رفقة إيسكو لمنعه من بناء اللعب بأريحيه. إريكسين أيضاً إلتزم الجانب الأيسر معظم الوقت نتيجة تواجد مودريتش علي تلك الجهه لتغطية المساحات خلف أشرف حكيمي.

مما أدي إلي تعطيل وتحجيم مودريتش بعض الشيء, تحول توتنهام بعد ذلك إلي الرسم الخططي 5/3/2 ليلعب بخماسي خلفي منهم رباعي تتعدي أطواله 185 سم, مما جعل عرضيات مدريد باليه, يُعاب علي زيدان الإستمرار في ذلك النهج وعدم المحاوله مع شيء اخر حيث أخطر فرص مدريد كانت من العمق من الأساس ولنا في الدقيقة 30 خير مثال في هجمة إيسكو المثاليه وإنقاذ لوريس وأيضا الدقيقة 40 حيث ركلة الجزاء وتوغل توني إلي العمق.

في النهايه هوا تعادل عادل حيث بذل الفريقان مجهودات كبيره خاصة حراس المرمي في الزود عن مرماهم مما جعل نتيجة المباراة تؤول إلي ذلك




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024