شيلي وبرافو وبرشلونة والسيتي …قصة حزينة بين الإبداع والخمور ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

شيلي وبرافو وبرشلونة والسيتي …قصة حزينة بين الإبداع والخمور !

هاي كورة_ نجح منتخب شيلي في الفوز بكأس كوبا أميركا مرتين على التوالي وتوقع الجميع أن يواصل المنتخب سطوته على كرة القدم اللاتينية والتأهل بسهولة لمونديال 2018 ولكن ماحدث كان كارثيا.

منتخب شيلي إمتلك محموعة من خيرة نجوم اللعبة مثل كلاوديو برافو وألكسيس سانشيز وأرتورو فيدال وإدواردو فارجاس ولكن كل هؤلاء كانوا أشباحا طوال التصفيات وإنتهى المشهد العبثي بخسارة مذلة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة والإقصاء من تصفيات التأهل لكأس العالم ليفتح بابا من الجدل حول سلوكيات معظم نجومه.

زوجة كلاوديو برافو كارلا أكدت إنها ذهبت لمعسكر المنتخب ووجدت العديد من المشروبات الروحية وشعرت بحالة من عدم الإلتزام لتفتح النار على المنتخب على الرغم من إن جاري ميديل لاعب بيشكتاش التركي أكد بأن المنتخب كان ملتزما والحظ فقط هو من حرمهم من المشاركة المونديالية.

تصريحات كارلا أعادت للأذهان وقائع فيدال الشهيرة والقيادة مخمورا وحتى ألكسيس كانت له علاقات نسائية كثيرة في الآونة الآخيرة بينما برافو بعد رححيله عن برشلونة صيف 2016 وهو متراجع للغاية وفقد الكثير من بريقه والملاحظ عدم وجود وجوه شابة تخرج للنور …فهل إنتهت طفرة منتخب شيلي أم سيعودوا قريبا؟




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
72