• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ريال مدريد اخطأ من البداية في التعاقد مع جاريث بيل ؟

هاي كورة_ كل الصحافة العالمية أكدت غياب جاريث بيل المعتاد لمدة شهر بسبب الإصابة في الجزء الخلفي من الفخذ الايسر ليتم إستبعادة من قائمة منتخب ويلز كما إنه لن يشارك مع ريال مدريد ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

 

السؤال الذي طرحته جماهير ريال مدريد عبر السوشيال ميديا ….هل ريال مدريد اخطأ في صفقة جاريث بيل من البداية؟ لايمكن التقليل من قيمة النجم الويلزي بصفته أهم نجوم اللعبة عندما يكون في قمة عافيته ولكن ليس من الطبيعي أن يكون لاعب بقيمة 100 مليون يورو ولايلعب أكثر من 30 مباراة في الموسم بسبب الإصابات المتكررة.

ريال مدريد لم يخطأ في التعاقد مع بيل فتاريخه المرضي مع توتنهام لم يكن تاريخ طويل ومزعج حيث تعرض طوال مسيرته مع السبيرز لسبع إصابات فقط وغاب على إثرها 21 مباراة في ستة مواسم قضاها مع السبيرز ولعب مع توتنهام 203 مباراة سجل فيها 55 هدفا وهي حصيلة ممتازة تؤكد إن ريال مدريد فكر كثيرا وقام بالكشف الطبي الملائم على بيل .

بيل مع ريال مدريد كان سيء الحظ بأتم معنى الكلمة حيث تعرض ل 13 إصابة مختلفة غيبته عن الفريق لمدة 263 يوما عن الريال في أربع مواسم قضاها مع الفريق الملكي وبسببها غاب عن الريال في 53 مباراة وهي حصيلة ضخمة للغاية.

بيل مع ريال مدريد قدم مباريات رائعة ومسيرة مميزة حيث خاض 159 مباراة سجل فيها 70 هدفا وصنع وح هدفا وحقق عشرة ألقاب وكلها أرقام تؤكد إن ريال مدريد لم يخطأ في التعاقد مع بيل ولكن سوء الحظ لازم الطرفين وعلى الرغم من كل هذا الكم من الإصابات فإن بيل قدم الكثير للفريق الملكي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024