• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرقام تفضح روبين …أنشيلوتي كان عظيما مع الزجاجة المكسورة !

هاي كورة_ لا أحد ينكر إن نجم منتخب هولندا آريين روبين هو أهم ثالث لعب عاش في حقبة كريستيانو وميسي من حيث الإنجازات والأرقام والأداء الرفيع ولكن تصريحاته الأخيرة ضد مدربه السابق كارلو أنشيلوتي كانت تصريحات خرقاء للغاية ولاتمت للواقع بصلة.

روبين أكد بأن التدريبات التي يتلقاها نجله في فريقه مع الأطفال أفضل من التدريبات التي كان يدشنها كارلو أنشيلوتي مع بايرن ميونيخ في إشارة واضحة لاتقبل الجدال بأن أنشيلوتي مدرب سيء .

دائما في هاي كورة لانتحدث بلغة العواطف بل نتحدث بلغة الأرقام لأنها اللغة الوحيدة الأكثر صدقا فنحن نحترم ونقدر روبين وأنشيلوتي ولكن الفيصل بينهما الأرقام.

روبين آخر موسم مع جوارديولا لعب 22 مباراة فقط سجل فيها سبعة أهداف وصنع فيها هدفين فقط وكانت الصحافة تؤكد إنه منتهي ويجب بيعه أو عدم الإعتماد عليه بينما في عهد كارلو أنشيلوتي تغيرت الصورة تماما فبرغم الإصابات لكن كان أنشيلوتي يعتمد عليه كثيرا عندما كان جاهزا وسليما حيث خاض مع أنشيلوتي في الموسم الماضي وجزء الموسم الحالي الذي دربه فيه أنشيلوتي 45 مباراة سجل فيها 18 هدفا وصنع تسعة أهداف.

الغريب إن روبين منذ وصوله لبايرن ميونيخ تعرض ل35 إصابة غاب بسببها 139 مباراة منذ وصوله لبايرن ميونيخ صيف 2009 ومع أنشيلوتي تعرض لثمانية إصابات غاب بسببها 39 مباراة أي إن أنشيلوتي على الرغم من إصاباته وغياباته الكثيرة يعد أكثر مدرب إعتمد على روبين ووثق فيه ولغة الأرقام تؤكد ذلك وبالتالي فإن روبين ظلم أنشيلوتي كثيرا في تصريحاته ولكن مالسر وراء ذلك؟

روبين بدأ يشعر بأن أنشيلوتي ربما قرر عدم الإعتماد عليه بشكل أساسي مثله مثل ريبري من أجل تقليل معدل أعمار اللاعبين وهذا أغضب روبين وريبري مما جعلهما يقرران تدشين حملة ضده وتأليب اللاعبين عليه وهذا ماحدث بالفعل ليتحول روبين من نجم كبير لمركز قوى يعطل بايرن ميونيخ وربما كان يريد المشاركة أكثر للحصول على أموال أكثر لذا فإن هجوم روبين حاليا في باطنه يحمل ظلم كبير للمدرب الإيطالي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024