• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا إمتلك فريقا جاهزا وليس له دور في الإنتصارات الحالية …الحجة الواهية !

هاي كورة_ إنتقدنا الموسم الماضي بب جوارديولا بشدة لأنه لم يستغل قدرات نجوم مانشستر سيتي وإنبطاحه في المباريات الكبرى وعدم تثبيته للتشكيلة.

الوضعية تغيرت بشدة هذا الموسم فالفريق قدم بداية رائعة ومثالية في البريمير ليج بالإنتصار في ستة مباريات وتعادل مرة  ولم يخسر أبدا وهو أقوى هجوم في الدوري ب22 هدفا وأقوى دفاع بالتساوي مع مانشستر يونايتد بتلقي هدفين فقط.

جوارديولا إستوعب للغاية أهمية تثبيت طريقة اللعب والتشكيلة واللعب ب4 مدافعين في الخلف مع تطوير العمل الهجومي للفريق بوجود نخبة من أهم نجوم اللعبة بوجود أجويرو وخيسوس جابريل وساني وبيرناردو سيلفا وسترلينج وساني ودي بروين وديفيد سيلفا ومن خلفهم العملاق فيرناندينيو.

فيرناندينيو نجح في أن يكسب الرهان هذا الموسم حتى الآن بتحمله لوحدة تبعات الهجوم الكاسح الذي يدخل به جوارديولا في كل مباراة عن طريق خمسة مهاجمين دفعة واحدة في كل خطوط المقدمة .

عودة جوندوجان من المؤكد ستزيد من قوة السيتي وكما إنتقدنا جوارديولا لأنه لم يستغل النجوم فإننا نشيد به الآن لأنه إستوعب معظم القدرات الهجومية ومن العيب ان يخرج بعض الأقلام تؤكد إنه يمتلك فريقا كاملا ومن الطبيعي أن ينتصر.

هذه الحجة بإمتلاكه كل النجوم ستكون وبالا عليه ساعة الإخفاق لذا فإن بب يعمل تحت ضغط رعصبي رهيب وعندما ينجح بتقديم بداية موسم رائعة فإنه يحسب له هذه البداية الرائعة …فهل ستستمر ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024