• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالكاو يلعب بمفرده مع موناكو ..فريق الإمارة لايساوي شيء بدون الكولومبي !

هاي كورة_ أعظم شيء قد يصنع فريق الإمارة الفرنسية موناكو أن يحتل المركز الثاني هذا الموسم فأغلب العناصر البارعة قد رحلت للبيع والموجودين لم يتأقلموا بعض على فكرة غنهم حامل لقب الدوري والجميع سيلعب بشراسة ضدهم والموقف الأوروبي سيء بالحصول على نقطة من أصل ست نقاط.

موناكو سينتظره معركتين في دوري أبطال أوروبا ضد بيشكتش ذهابا إيابا والفريق التركي يمر بفترة قوية للغاية أي إن المؤشرات تشير لخروج موناكو من دوري أبطال أوروبا.

موناكو تعثر بشكل غريب ضد مونبلييه بتعادل إيجابي بهدف مقابل هدف ولم يستطيع الحفاظ على تقدمه ليقبل هدف متأخر ليرفع رصيده ل 19 نقطة في المركز الثاني بالتساوى مع باريس الذي لايزال سيلعب مباراة صعبة ضد بوردو حيث لعب ثمانية مباريات إنتصر ستة مباريات وتعادل مبارة وخسر مباراة سجل فيها 22 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف .

فالكاو هو هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم ب 12 هدف والنمر الكولمبي يفعل كل شيء هذا الموسم وربما من سوء حظه إنه يقدم مستوى عظيم دون زملائه وقد سجل  النمر الكولمبي هدفه ال 55 مع موناكو وسجل هدفه 248 هدفا في مسيرته مع الأندية التي لعبها.

فالكاو دخل تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابه فقد أصبح ثاني لاعب يسجل 12 هدف بعد أول 8 جولات من موسم في  الدوريات الأوروبية الكبرى منذ بداية القرن الحادي والعشرين بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل 15 هدفا موسم 2014_2015.

الغريب إن تغييرات المدرب جارديم كانت غريبة للغاية بإخراج يوفيتيش في الدقيقة 81 وإدخال الوافد الجديد كيتا بالدي في الدقيقة 89 وبالمنطق ماذا يمكن أن يقدم في دقائق قليلة ويجب على جارديم أن يقوم بتثبيت طريقة لعب بتشكيلة ثابتة كي يلحق بقطار الموسم.

موناكو في آخر أربع مباريات بالدوري الفرنسي تعادل مرتين وإنتصر مرتين في مقابل إنه قبل ذلك لعب 16 مباراة على التوالي إنتصر فيها جميعا وهذا يعكس التطور المؤسف للفريق وإن كان يحسب للفريق قدرته على التهديف في ظل تلك الظروف الصعبة حيث سجل في 54 من آخر 56 مباراة في الدوري الفرنسي.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024