• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنيلي والعقوبة الكوميدية…اليوفنتوس جبل لايهزه ريح !

هاي كورة_ أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف السيد أندريا أنييلى رئيس نادي يوفنتوس لمدة عام واحد بسبب مشكلة بيع التذاكر للمافيا مع غرامة مالية 20 ألف يورو بينما تعرض اليوفنتوس لغرامة 300 ألف يورو .

 

العقوبة تأتي في إطار قصقصة جناح عائلة أنيلي كي لاتفكر يوما ما في رئاسة إتحاد الكرة الإيطالي في ظل سطوتها الكاملة على مقالية كرة القدم الإيطالية بعد أن تولي أمدريا أنييلي رئاسة اليوفنتوس في 2010 ومنذ ذلك الوقت واليوفنتوس يضرب بقوة محليا وقاريا.

الإيقاف جاء لإرضاء البعض ولكنه لن يؤثر على اليوفنتوس أبدا فالإدارة ستستمر كما هي ولكن الفارق إن أنيلي لن يستطيع تمثيل اليوفنتوس في أي محفل دولي أو أوروبي أو إيطالي بصفته رئيس لليوفنتوس ولن يستطيع دخول غرفة خلع ملاس الفريق أو التواجد بصفة رئيس النادي ولكن يمكنه مشاهدة المباريات كمشجع عادي ولكن الغريب في القضية إن أنييلي سيبقي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية والمكتب التنفيذي لليويفا بالإضافة إلى مجلس الفيفا أي غنه إذا كان فاسدا كان سيتم إقالته من كل هذه المناصب.

مايحدث هو محاولة ساذجه لقصقصة ريش اليوفنتوس ولكن يوفنتوس أنييلي مختلف تماما عن يوفنتوس مودجي فيوفنتوس أنيلي يعمل لطريقة ممنهجة في النور ويعتمد على تفوقه الكروي كما إنه ذكي يضرب المنافسين بطريقة غير مباشرة مثل مساهمته الغير معلومة في جعل إيطاليا تشارك في دوري أبطال أوروبا بثلاثة منافسين وليس أربعة بمساعدة رئيس الإتحاد الأوروبي السابق بيلاتيني لاعب اليوفنتوس السابق وهذا القرار كان ضربة قاسمة لمدينة ميلانو التي منذ ذلك الوقت لم تستطيع أن تشارك في دوري أبطال أوروبا .

يذكر إن اليوفنتوس مع أنييلي حقق 12 لقبا محليا وتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا مرتين 2015 و2017 ونصف نهائي الدوري الأوروبي 2014.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024