• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سواريز وهدايا جيرونا تقود برشلونة لانتصار جديد ومواصلة صدارة الليغا


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام جيرونا في ديربي كاتلونيا بفضل أخطاء الخصم والذي سجل في مرماه  مانحا النقاط الثلاث للفريق الكاتلوني .

وبدأت المباراة  بقوة من الطرفين ، حيث بدت رغبة كل فريق واضحة في التسجيل والتقدم في المباراة ، وفي الدقيقة الـ13 كاد جيرونا ان يسجل الهدف الاول بتسديدة رائعة لولا براعة تير شتيغن الذي تألق وتصدى للكرة بطريقة جميلة .

وفي الدقيقة 17 سدد ميسي كرة جميلة ولكن ايرزوز حارس جيرونا تألق وتصدى للكرة وحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 18 نجح برشلونة في أن يتقدم في اللقاء بعدما سجل مدافع جيرونا  اداي في شباكه هدفا بالخطأ بعد ركلة ركنية ارتدت من الدفاع لتصل لالبا الذي سدد مباشرة كرة ارتطمت في اداي الذي وضعها بالخطأ في مرماه لتكون النتيجة على تقدم الفريق الضيف بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة إضافة مزيد من الأهداف وسنحت له بعض الفرص ولكن الشوط انتهى على تقدمه بهدف فقط مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة وبرغبة واضحة لتعزيز تقدمه وفي الدقيقة 48 استطاع أن يسجل الهدف الثاني بعد خطأ حارس جيرونا جوركا ايرايزوز ليحتسب الهدف باسمه ويتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 55 كاد جيرونا يقلص الفارق لولا تألق تير شتيغن الذي تصدى للكرة ببراعة ، واستمر برشلونة في بحثه عن تسجيل مزيد من الاهداف وفي الدقيقة 69 نجح الاوروغواياني لويس سواريز ان يهز شباك الخصم بهدف رائع ليتقدم الفريق الكاتلوني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وتنتهي المباراة على هذه النتيجة  .

هدف برشلونة الأول / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024