فيديو : ريال بيتيس يفاجي الجميع ويُسقط ريال مدريد في البيرنابيو ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال بيتيس يفاجي الجميع ويُسقط ريال مدريد في البيرنابيو ..!

هاي كورة – نجح فريق ريال بيتيس الأندلسي في أن يحقق فوزا قاتلا على حساب ريال مدريد في البيرنابيو بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الأبيض الذي حاول أن يسجل مبكرا ولكن حارس الفريق الأندلسي تألق وأنقذ شباكه في أكثر من مرة .

وطالب نجوم الفريق الأبيض حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في منتصف الشوط بعد عرقلة مارسيلو ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 37 كاد الفريق الأندلسي ريال بيتيس أن يباغت الفريق الملكي بالهدف الأول بتسديدة رائعة لولا براعة كيلور نافاس الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة وأنقذ شباكه من الهدف الأول لينتهي الشوط على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

في الشوط الثاني دخل ريال مدريد المباراة بقوة لهز شباك الففريق الأندلسي وسنحت فرصة محققة لكريستيانو للتسجيل بعد تمريرة من ايسكو لبيل ثم كريستيانو ولكنه لم يتعامل معها بالشكل الأمثل وأضاع على فريقه فرصة التقدم في المباراة .

وفي الدقيقة 55 اهدر فرانسيس لاعب ريال بيتيس فرصة واضحة لتسجيل الهدف الاول لفريقه من هجمة مرتدة بعدما انفرد بنافاس ولكنه سدد الكرة وبغارابة فوق الشباك ليحرم الفريق الاندلسي من مباغتة الريال بالهدف الاول .

وفي الدقيقة 63 طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد سقوطه داخل المنطقة ولكن باراخان حكم اللقاء لم يحتسب شيء وعلقت الماركا ايضا على الركلة واشارت الى انه لاتوجد ركلة جزاء في تلك اللقطة .

وواصل الريال بحثه عن التسجيل ولكن في الدقيقة 90 نجح لاعب بيتيس في أن يسدد كرة بنجاح في شباك نافاس ولكن الهدف لم يحتسب ، حيث ألغاه الحكم بداعي التسلل لينقذ الريال من هزيمة كادت أن تكون محققة في اللحظات الأخيرة ويترك له فرصة انقاذ الموقف والتسجيل قبل الصافرة .

وفي الدقيقة 94 استطاع ريال بيتيس في مفاجأة مدوية أن يسجل الهدف الأاول في شباك الفريق الملكي وهدف الفوز بعدما سدد لاعبه سينابريا كرة رأسية رائعة لاترد سكنت في شباك نافاس ليحقق الفريق الأندلسي فوزا قاتلا .
هدف المباراة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
69