• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بروسيا دورتموند أرقام مبهرة للغاية وبداية واعدة !

هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعه في الدوري الألماني بالفوز الكبير بثلاثية نظيفة  مقابل لاشيء على فريق هامبورج في الجولة الخامسة من البوندزليجا في ملعب هامبورج إيميتش آرينا.

بروسيا دورتموند لديه 13 نقطة  في المركز الأول متفوقا على بايرن ميونيخ بفارق نقطة  وهو الأكثر تهديفا ب 13 هدفا ولم يقبل أي هدف ليكون الفريق الوحيد في كل الدوريات الاوروبية الكبرى الذي لم يتلقي أي هدف حتى الآن وهذا يؤكد قوة دفاعه مع المدرب بوش ويعيب فقط موسم بروسيا دورتموند الخسارة المفاجئة أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بروسيا دورتموند حافظ على نظافة شباكه في أول5 مباريات من موسم البوندزليجا لثاني مرة في تاريخه وكانت المرة الأولي منذ 15 عاما وحقق اللقب وقتها ويحسب لدورتموند عودة كاجاوا ونوري شاهين لمستواهما المرتفع برفقة النجم بارملينكو الذي يصنع بداية رائعة برفقة المبدع أوباميانج وبوليستيش.

أوباميانج سجل هدف ليتصدر هدافي الدوري الألماني بخمسة أهداف خلف روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ  ليرفع سجله التهديفي هذا الموسم لتسعة أهداف ليصل ل129 هدف طوال مسيرته الرائعة مع بروسيا دورتموند .

أوباميانج في 2017 سجل 36 هدفا طوال 2017 وهو رقم رائع جدا كما إنه  سجل 9 أهداف في 9 مباريات في البوندزليجا ضد هامبورج أكثر من ضد أي فريق آخر.

بروسيا دورتموند مع هانوفر وهوفينهايم الفرق الثلاثة التي لم تخسر أي لقاء في بداية البوندزليجا حتى الآن ويحسب للمدرب بيتر بوش إنه أول مدرب في تاريخ الدوري الألماني الذي يحافظ على نظافة شباكه في أول 5 مباريات له في البوندزليجا .

دورتموند أصبح ثالث فريق يصل للإنتصار رقم 750 في الدوري الألماني كما إنه بات ثالث فريق أيضا بسجل 3000 هدف في الدوري كما إن كاجاوا أصبح أفضل هداف ياباني في تاريخ البوندزليجا ب 37 هدفا … فهل تستمر صحوة الفريق الألماني للمنافسة على اللقب الغائب منذ خمسة أعوام؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024