• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دورتموند المبهج بين أوباميانج المخيف ويارملينكو الرائع !

هاي كورة_ واصل بروسيا دورتموند إبداعه في الدوري الألماني بالفوز الكبير بخمسة أهداف مقابل لاشيء على فريق كولن في الجولة الرابعة من البوندزليجا.

بروسيا دورتموند لديه عشر نقاط في المركز الأول متساويا مع هانوفر وهو الأكثر تهديفا ب10 أهداف ولم يقبل أي هدف وهذا يؤكد قوة دفاعه مع المدرب بوش ويعيب فقط موسم بايرن ميونيخ الخسارة المفاجئة أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بروسيا دورتموند حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات من موسم البوندزليجا لأول مرة منذ  15 عاما وعندها حقق اللقب كما إنه لم يخسر في آخر 40 مباراة على أرضه في  الدوري حيث فاز 33و تعادل 7 مباريات.

أوباميانج سجل هدفين ليتصدر هدافي الدوري الألماني بستة أهداف ليرفع سجله التهديفي هذا الموسم لثمانية أهداف ليصل ل128 هدف طوال مسيرته الرائعة مع بروسيا دورتموند كما إنه بتسجيله في كولن يصبح قد سجل في كل الفرق الموجودة حاليا في البوندزليجا وهو رقم إعجازي للهداف الجابوني.

أوباميانج في 2017 سجل 35 هدفا طوال 2017 وهو رقم رائع جدا … وتبقي مفاجأة يارملينكو نجم منتخب أوكرانيا هي المفاجأة السعيدة لعشاق بروسيا فلقد حيث خاض ثلاثة مباريات سجل هدف وصنع هدفين …فهل تستمر صحوة الفريق الألماني للمنافسة على اللقب الغائب منذ خمسة أعوام؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024