تصرف غريب.. حساب برشلونة يستجدي اليويفا للاحتفال بميسي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تصرف غريب.. حساب برشلونة يستجدي اليويفا للاحتفال بميسي!

هاي كورة- تألق ليونيل ميسي في مواجهة فريقه برشلونة ضد يوفنتوس، ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب كامب نو، حيث احتفت جماهير البلوجرانا بنجومية الأرجنتيني ضد جيانلويجي بوفون، حارس البيانكونيري.

الهدفين اللذين سجلهما الأرجنتيني لم يخفيا على أحد عبقرية اللاعب الأرجنتيني، لكن ما حدث بعدها من جماهير الفريق الكتالوني من الزج باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومقارنته بميسي يغفر لهم المفارقات في فهم اللعبة.

خاصة عندما تتفاجئ بحركة لا متوقعة من الحساب الرسمي لنادي برشلونة على تويتر، يستجدون به اليويفا لتصنيف ميسي على أنه الأفضل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبيل أسابيع من جائزة الكرة الذهبية، وبعد أسابيع من اعلان اسم رونالدو كأفضل مهاجم بالشامبيونز ليج للموسم الماضي وأفضل لاعب بأوروبا.

 

حساب برشلونة قام بنشر صورة ميسي بعد المباراة وكتب: “ريتويت، إذا كنتم تعتقدون أنه اللاعب الأفضل بالمباراة، إذا كنتم تعتقدون أنه اللاعب الأفضل في دوري أبطال أوروبا”.

في حين يعتبر ذلك التصرف أشبه بتصرف صبياني بحسب بعض ردود الفعل التي انهالت على التغريدة، ومعيبًا بحق نادي برشلونة للحكم على تفوق ميسي على الجميع بالمسابقة الأوروبية عقب مباراة واحدة تعتبر بداية المنافسة على الأفضل في نسختها الجديدة.

إضافة إلى أن ذلك غير منطقي مقارنة مع الأرقام بين رونالدو وميسي، حيث يتفوق البرتغالي بكونه هداف البطولة التاريخي، وإذا ما قارنت عدد الأهداف المسجلة ضد بوفون بين اللاعبين، فيتفوق نجم ريال مدريد كذلك في تلك الإحصائية، من منظور الحكم على تغريدة نادي برشلونة.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2017
65