• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ وليفاندوفسكي ..قصة بدأت بالخيانة وستنتهي ربما في مدريد !

هاي كورة_ صيف 2014 رفض نجم منتخب بولندا روبيرت ليفاندوفسكي تمديد عقده مع بروسيا دورتموند وبالرغم من شعبيته الطاغية لدى جماهير فريقه رفض الرحيل عن ألمانيا وفضل كسر قلوب عشاقه بالإنضمام للبطل بايرن ميونيخ.

وقتها حصل ليفاندوفسكي على راتب بقيمة 11 مليون يورو وعندها برر ليفا رحيله بأنه يريد الإنتقال لبايرن للفوز بدوري أبطال أوروبا أوروبا ومنذ ذلك الوقت لم يحقق البافاري اللقب الأوروبي بل أصبح مطية سهلة لكبيرين أسبانيا ريال وبرشلونة في كل مرة يثقلونه بالخسائر العريضة.

ليفا خان جماهير بروسيا دورتموند من أجل الأموال وجاء الوقت ليخون بايرن ميونيخ ..هذه هي سنة الحياة والبداية بإنتقاد لاذع لسياسة بايرن ميونيخ بالسفر لآسيا وكئنه كل سنة لايقضي الفترات الإعدادية معهم وفي كل موسم يكون بارعا ومميزا ولم نجده متأثرا بالرحلة الإعدادية بل إن حصيلته الرقمية ممتازة جدا.

ليفا متأكد إنه قد يكون صفقة ريال مدريد المقبلة وبالتالي إذا رحل عن البافاري حتى في يناير ربما بالعلاقات الطيبة بين الناديين قد ينتقل لريال ليحل أزمة الهجوم الكبيرة في مدريد لذا هو إتفق مع وكيل أعماله على أن يبدأ التمرد بتلك التصريحات الغريبة والعجيبة.

إنتقاد الميركاتو ليس له أساس فصفقات بايرن معظمها مميزة جدا لذا فإن ليفا يريد أن يرحل مبكرا عن بايرن ميونيخ لذا جاءت تصريحات كارل هاينز رومينيجيه قاسية جدا لتكشف مايخطط له الهداف البولندي ومن المؤكد الفترة المقبلة أن يتم إراحته والعودة للإعتماد على توماس مولر كمهاجم وحيد في المقدمة لتبدأ نهاية العلاقة بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونيخ.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024