• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سنري قنبلة شتوية يا ليفاندوفسكي.

هاي كوره_يبدو بأن وضع روبير ليفاندوفسكي المهاجم البولندي الجنسية ولاعب بايرن ميونخ الحالي تزداد سوءاً بعد خروجة ببعض تصريحات تحمل في طياتها التقليل من العمل الإداري لرومينيجة وأعوانة وأنتقد سياسة الفريق الصيفية سواءً كانت الخاصه بالإنتقالات أو معسكرات الفريق

خرج اللاعب مُصرحاً ب :”معسكرنا في آسيا؟! أنا أشك بفائدته لنا لست مقتنع به. هو ذو فائدة كبيرة للتسويق فقط. عليهم تجديد دماءء الفريق أيضاً عن طريق شراء لاعبين مميزين وذو جودة عالية”

ليرد بعدها حسن صالحميزيتش :”إذا كان هناك من يتذمر من رؤية وعمل الإدارة فعليه المغادره نحن لن ندفع 100 مليون في لاعب واحد نستطيع بهذا السعر شراء 5 او 6 مواهب ألمانية بدلاً من ذلك”

ولم يقف هاينز رومينيجة مكتوف الأيدي فقد رد الإهانة للاعب عن طريق تصريح مُثير جداً ويحمل في طياتة أسئلة كثيرة بل ويفتح العديد من أبواب التكهنات وقال :”إن كان ليفاندوفسكي يشتكي من معسكر آسيا فليعرف إن ناديه الحلم كما يقولون ريال مدريد سافر ضعف ما نسافر بهذا الحر”

يُذكر وأن وكيل اللاعب نهاية الموسم السابق وبعد خسارة اللاعب للقب الهداف في اخر جولات الدوري لصالح الجابوني بيبر إيمريك أوباميانج خرج وألمح لعدم راحة المهاجم في بايرن وأنه طلب منه شخصياً البحث عن عروض اخري , فهل نري ليفاندفسكي في فريقة الحُلم مدريد كما ألمح رئيس النادي؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024