• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيناريو فوز برشلونة بالليجا !

هاي كورة_ يوما بعد يوم تتحقق كل نبؤات هاي كورة ولعل توقع الموقع بفوز برشلونة بالليجا بعد تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا بدأ يتحقق بالنص .

 

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدربد كان بإمكانه القضاء نهائيا على برشلونة بالفوز بالليجا للموسم الثاني وتصدير المشاكل للإدارة والضغط عليها لترحل ويرحل معها ميسي ويصبح ريال مدريد سيد الليجا بمفرده ولكنه اخطأ خطئا فادحا بعد التعاقد مع الظاهرة مبابي أو جتى هداف بقيمة بيلوتي أو إجويرو.

 

بيريز إعتقد إن أسينسيو وإيسكو ورونالدو سيكونوا قادرين على الفوز بالدوري بسهولة ولكن لم يكن يتوقع أن يتم طرد رونالدو منذ بداية الموسم ومع طرد رونالدو ظهرت عورات الريال بعدم وجود مهاجم يصلح للهجوم في ظل وجود المهرج كريم بنزيمة وفاقد الثقة تماما جاريث بيل والشاب بورخا مايورال.

 

ريال مدريد بتعادلين أغرب من بعضهما البعض أعطي لبرشلونة الأمل من جديد وأعطاه جرعات من التنفس الصناعي وبالتالي لن يكون غريبا أن تهدأ الأمور في برشلونة ويبدأ النجوم الجدد في الإندماج والتألق وتجميع النقاط حتى يحسموا الدوري قريبا في واحدة من أغرب المفاجئات في تاريخ الليجا .

 

ريال مدريد أيضا لم يكن يتوقع أن يكون الحكام بهذا الفجر التحكيمي والذي أثر على مسيرة الفريق في بداية الموسم ولكن الموسم الماضي لطالما تعرض الفريق للظلم وفي النهاية حقق الليجا بمعني إن البطل لايتأثر بأي ظلم بعكس الأمور هذا الموسم في ظل تواجد بنزيمة الكابوس الذي جثم على قلوب أنصار ريال مدريد منذ ثمانية مواسم دون فائدة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024