• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يُثني على أسينسيو المتألق ويُدعم بيل

هاي كورة – أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته البالغة بما يقدمه نجم الفريق الشاب ماركو أسينسيو وتألقه الكبير هذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد لإستقبال نظيره ليفانتي مساء السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الليغا الإسبانية للموسم الجديد.

وخلال تصريحات صحفية قال زيدان: ” يسعدني كثيراً تألق أسينسيو وتطوره كثيراً ولكن ارجو ألا نبالغ ويجب أن نكون هادئين قليلاً حتى يعطي اكثر من ذلك “.

وعن هجوم الجماهير على الويلزي جاريث بيل في مباراة فالنسيا الأخيرة عقب زيدان: ” بيل لاعب مهم بالفريق وسوف يستعيد مستواه المعهود قريباً انا واثق من ذلك “.

وعن تألق أسينسيو وإيسكو معاً قال زيدان: ” لقد كنت مهتماً للغاية بتطوير مستوى هذا الثنائي ولكننا مقبلون على بطولات كثيرة ولابد من جاهزية جميع اللاعبين بشكل جيد كما فعلنا الموسم السابق يجب أن يشعر جميع اللاعبين بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم ويجب أن يشعروا بأهمية أدوراهم داخل الفريق “.

يذكر أن أسينسيو تألق في أخر مباريات الفريق أمام فالنسيا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ونجح النجم الشاب في إحراز هدفي النادي الملكي بالمباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024