• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحمير وميسي…التطبيل لايزال مستمرا !

هاي كورة_ ماقاله إسبريا نجم كرة القدم الكولمبية بخصوص إن ليونيل ميسي يلعب مع مجموعة من الحمير وعلى الإتحاد الأرجنتيني أن يجلب لميسي لاعبين جيدين ليبدع المنتخب مع ميسي أثار جدل كبير بين وسائل التواصل الإجتماعي.

إسبريا أخطأ خطئا فادحا ولايوجد مبرر لتسويق تلك التصريحات بالطريقة التي تم تسويقها عليه فهي تصريحات لاتخرج من لاعب كرة سابق يعرف إن كرة القدم لعبة متغيرة وقد تكون لاعب عظيم ولا تكون في يومك .

تمجيد ميسي على حساب باقي زملائه جلب الخراب لكرة القدم الأرجنتينية فهل معقول إجويرو وهيجواين وإيكاردي وديبالا وماسكيرانو ودي ماريا وغيرهم من ألمع نجوم اللعبة حمير ومعظم هذه الأسماء تلعب في أكبر أندية العالم وهو نفسه لعب في مونديالين 1994 و1998 وفشل فشلا ذريعا مع المنتخب وخرج من الدور الاول فهل يليق أن نقول إن فالديراما كان يلعب مع مجموعة من الحمير.

يجب على الإتحاد الارجنتيني أن يرد بقوة على هذه التصريحات المسيئة وإذا لم يرد فإن العواقب ستكون وخيمة وسيكون هناك إنقسام كبير في المنتخب خصوصا وإن سامباولي مدرب المنتخب خرج بعد المباراة بتصريحات غريبة أيضا مفادها إن ميسي يلعب أفضل من زملائه وهو محبط لأن المنتخب لايستفيد من قوة ميسي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024