• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المعجزة …كما ينبغي أن تكون !

هاي كورة_ إهتمام كبير جدا بأخبار أتلتيكو مدريد من قبل الصحافة الأسبانية بمناسبة قرب تدشين ملعب الواندا ميترو بوليتانو وبسبب تمديد أتلتيكو مدريد عقد المدرب سيميوني حتى يونيو 2020.

أتلتيكو مدريد قبل وصول سيميوني في ديسيمبر 20100 كان ترتيبه 23 في تصنيف الإتحاد الأوروبي ومديون ب200 مليون يورو وكان الفريق وقتها في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة فقط دون تحقيق فوز خارج ملعب الفيسينتي كالديرون لينهي الفريق الموسم بالمركز الخامس ويحقق لقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في ثلاثة مواسم.

 

سيميوني قاد أتلتيكو مدريد 321 مباراة إنتصر في 201 مباراة بنسبة نجاح 62%وتعادل 65 مباراة وخسر 55 مباراة مسجلا الفريق معه 572 هدفا وسكن مرماه 249 هدفا وحقق معه الفريق خمس ألقاب وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين بصعوبة بالغة أمام ريال مدريد وهزم كبار أوروبا مثل الميلان واليوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونيخ وحتى ريال مدريد لم ينتصر على أتلتيكو في الليجا في البيرنابو منذ أربع أعوام.

أتلتيكو مدريد قبل وصول سيميوني كان لديه 78 ألف عضو حاليا 105 ألف عضو كما إن إتليكو مدريد بدون ديون وأسس ملعب الواندا ميترو بوليتانو بسعة تصل ل74 ألف مشجع والأهم إنه أصبح في المركز الثاني في التصنيف الأوروبي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024