• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملعب برج العرب أفضل من ملعب الكامب نو والبيرنابو !

هاي كورة _ جدل كبير شهدته مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وتويتر بسبب تصريحات الإعلامي البارز مدحت شلبي التي أكد فيها إن ملعب برج العرب أفضل من ملعب الكامب نو والبيرنابو.

شلبي علق السوبر الأسباني ذهابا وإيابا من أرض الملعب لحساب قناة أون سبورت المصرية وأكد بعد عودته لمصر إن الملعب الرسمي لمصر حاليا برج العرب أفضل بكثير من ملاعب ريال مدريد وبرشلونة.

بمجرد صدور تلك التصريحات على الفور إنطلقت حملات سخرية وتهكم على المعلق المصري مدحت شلبي وإتهموه بالتطبيل ومجاملة مصر ولكن ماكان يقصده هو إن مرافق الكامب نو والبيرنابو من حمامات ومطاعم لم يتم تجديدها منذ فترة كبيرة مما حولها لملاعب كلاسيكية أقل تقدما من ملاعب جديدة بدليل إن كل من زار ملعب الواندا ميترو بوليتانو معقل أتلتيكو مدريد يؤكد إنه أحدث وأجمل بكثير منهما.

مدحت شلبي لم يذكر الحقيقة كاملة فجمال البيرنابو والكامب نو بالنسبة لمن زاره بأنهما شاهدان على عظمة الناديين كما إنهما شهدا أجمل ذكريات كرة القدم كما إن منطقة الملعب بها محلات وستورز وإستثمارات ضخمة جدا مما يجعل الملعبين تحفة فنية للزائرين في حين إن ملاعب مصر ربما تكون أجمل في الحمامات والمرافق ولكن بدون جماهير وبدون روح وبدون إستثمارات ضخمة وهذا يجعلها أقل بكثير من أي ملاعب في أوروبا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024