• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوغونيس: برشلونة أهدر فرصة التعاقد مع ديبالا!

هاي كورة – فجر البرنامج الإسباني الشهير ” جوغونيس ” مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن برشلونة فرط في فرصة كبيرة للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً من البرنامج الإسباني الشهير بإن إدارة البلوغرانا رفضت التوقيع مع ديبالا مرتين على الرغم من إنهاء كافة الأمور بين الناديين.

وأشار البرنامج الشهير أن نائب رئيس برشلونة قد قام بالإجتماع مع شقيق اللاعب في السابع عشر من شهر أغسطس المنقضي قبل أن يقوم اللاعب بالإتصال بالمدير العام ليوفنتوس ويعلن رغبة ديبالا بالرحيل والإنتقال لبرشلونة.

وتم الإتفاق على إتمام الصفقة مقابل 120 مليون يورو وذلك عقب رجيل نيمار جونيور عن صفوف الفريق وعدم التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي الوافد الجديد بالفريق بعد.

هذا وتراجع برشلونة عن ضم اللاعب على الرغم من إنهاء المفاوضات مع اللاعب وناديه بحجة أن أسلوب لعبه لا يتماشى مع مواطنه ليونيل ميسي وكان التركيز الأكبر على التعاقد مع كوتينهو.

وأضاف جوغونيس أن برشلونة قام بالتفاوض مع اللاعب وناديه مرةً اخرى في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل أن يعلن يوفنتوس رفضه رحيل اللاعب نهائياً لتفرط إدارة النادي الكتالوني في فرصة ذهبية للتعاقد مع واحداً من أفضل الأسماء في سماء الكرة العالمية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024