• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة تكشف الفارق بين تشكيلة ريال مدريد الموسم الماضي وهذا الموسم

هاي كورة – أُغلق سوق الإنتقالات مع ريال مدريد بالتعاقد مع ثيو هيرنانديز وسيبايوس مع عودة للمعارين لتكتمل قائمة الفريق والتي تحتوي على 24 لاعبًا سيحاول زيدان من خلالهم إستمرار نجاحاته مع الفريق والتي حققها الموسم الماضي بالتتويج بأربع بطولات .

فقد شهدت قائمة الريال بعض التغيرات عن الموسم الماضي بخروج كل من يانيز ، بيبي ، دانيلو ، كوينتروا ، خاميس ، موراتا وماريانو ودخول كل من لوكا زيدان ، ثيو ، فايخو ، سيبايوس ، لورينتي ومايورال .

وبالنظر للقائمة فسنجد أن الخط الذي عانى من خسائر أقل هو خط حراسة المرمى حيث سيستمر كيلور نافاس كأساسي بلا منازع بينما سيحصل كاسيا على بعض الفرص على مدار الموسم ، أما لوكا زيدان فلديه فرصة التعلم من الحارسين والحصول على الخبرة اللازمة .

وعن خط الدفاع فقد شهد معظم التغييرات حيث رحل الظهيران دانيلو وكوينتراو كما غادر بيبي بعد عشرة مواسم ليحل محلهم مواهب شابه ستمثل مستقبل الريال .

فسيحصل ناتشو على فرصة أكبر كما سيلعب ثيو كبديل لمارسيلو فضلًا عن تواجد فايخو كبديل لكارفاخال في تغيير للأفضل في هذا الخط .

وعن خط الوسط فمع وجود الثلاثي كاسيميرو ، مودريتش وكروس فقد بدأ إيسكو في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع وجود لورينتي الذي سيكون له دور فيما هو قادم مما يوضح بأن رحيل خاميس لن يترك أثرًا سلبيًا على خط الوسط .

وفي خط الهجوم فقد خسر الريال البديل المثالي موراتا الذي رحل لتشيلسي بحثًا عن مشاركة أكبر وماريانو الذي يود العودة بصورة أقوى للريال بعد رحيله لليون ، وهو ماسيدفع زيدان للتعامل مع الـ BBC مع الإعتماد على اسينسو وعدم التحديد التام لموقف مايورال الذي قد يحصل بدوره على فرصته في المشاركة .

وختامًا فمع التغييرات التي تم التطرق إليها في قائمة الريال فأن المجال لازال مفتوحًا أمام زيدان من أجل إستمراريته على القمة كما فعل الموسم الماضي .. فهل ينجح في التحدي ؟!

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024