النــهايـــة … ميسي سيرحل في يونيو القادم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

النــهايـــة … ميسي سيرحل في يونيو القادم

هاي كورة – ميسي لم يجدد …! هذا هو العنوان الحقيقي الصادم جدا لجمهور برشلونة وليس خبر انتقال نيمار او خبر عدم قدوم كوتينيو او أي خبر اخر … ميسي اسطورة الفريق والنجم الاول في العالم لم يجدد حتى الان …!

الصدمة الحقيقة هي ان اللاعب في يونيو القادم سيكون متاح للانتقال بشكل مجاني … نعم هذه الحقيقة المرة وهذا الواقع الكارثي الذي اتت به ادارة بارتميو الحالية ، ميسي بعد 10 اشهر سيكون حر في انتقاله دون دفع أي مبلغ لنادي برشلونة ، وهذا الامر يعزز المقابل المالي الذي سيتحصل علية من النادي الجديد بمعنى لو مانشستر سيتي قرر التوقيع مع ميسي ستكون كل الاموال خاصة باللاعب ليس لبرشلونة أي مبلغ فيها …! فلو قرر السيتي او باريس دفع راتب سنوي لميسي مثلا 60 مليون سيكون الامر بسيط على النادي لان اللاعب اتى بشكل مجاني وبالتالي من حقة الحصول على أي مقابل مالي وغالبا سيكون راتب ميسي في هذه الحدود .

جماهير برشلونة بين الاستياء والصدمة ، فالتجربة السابقة مع هذه الادارة في قدرتها في الحفاض على اللاعبين كانت فاشلة بل هي غير قادرة اطلاقا على السيطرة داخل غرف الملابس … هذه الادارة تتحدث بدون مهنية وتبلغ الجمهور ان نيمار اخبرهم برسالة واتس اب بأنه يرغب في الرحيل …! هل توجد ادارة في العالم يتم التعامل معها بهذه الطريقة من قبل اللاعبين …؟!

المخاوف من خروج ميسي ستزداد بشكل كبير جدا ونوايا اللاعب واضح لو كان يريد الاستمرار لطلب تجديد عقدة ولو كان يريد زيادة في الراتب لتم دفعها ولكن ميسي لم يطلب أي شيء حتى اللحظة … فاللاعب خلال هذا الموسم سيكون المادة الدسمة للصحافة حول العالم وطلب أي مبلغ حتما ادارة برشلونة ستوافق علية .

بعيدا عن العاطفة ومن خلال هذه المعطيات يمكننا القول ان اللاعب سيغادر الفريق بشكل شبة رسمي … الا اذا كانت هناك مستجدات تخالف هذه التوقعات بشكل استثنائي .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
74