• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خدعوك فقالوا …برشلونة متهالك وضعيف !

هاي كورة_ ربما عاش برشلونة صيفا عصيبا للغاية بسبب رحيل نيمار وفشل الفريق في إبرام صفقات جماهيرية كبيرة ولكن من الظلم أو من عدم الإدراك الحديث عن برشلونة بأنه فريق متهالك .

برشلونة يمتلك حراسة مرمي متزنة وقوية جدا بحضرة تشيجين وكاسبر سيلسيين وفي الدفاع فالدفاع هو هو الموسم الماضي مضافا إليه فيرمالين الذي يمتلك فنيات طيبة لولا الإصابات مع سيميدو الظهير الأيمن الواعد للغاية.

وسط الملعب ربما يكون المشكلة الكبرى ولكن تواجد باولينيو سيريح بوسكيتس وفي نفس الوقت سيدفعه للتألق وفي حال مشاركة الثنائي مع سيرجي روبيرتو وترك الفرصة لإنيستا في النزالات الكبرى مع جعل ميسي صانع لعب متأخر وأمامه الثنائي سواريز وديمبلي .

ربما فالفيردي يشرك ميسي في الرواق الأيمن كما هو معتاد وترك الفرصة لسيرجي روبيرتو أو دينيس سواريز في اللعب في وسط الملعب أو جعل ديلوفيو جناح متقدم مع سواريز وديمبلي مع جعل ميسي صانع لعب متحرر يأتي من الخلف .

الخيارات متاحة للغاية أمام المدرب فالفيردي لصناعة فريق قوي جدا والمميز إن الجميع ينحيه عن القمة هذا الموسم أي إن الضغوطات ستقل ولنا أن نتخيل إن الفريق في عو أزماته حقق إنتصارين متتالين وتصدر الليجا مبكرا …لذا فإن الحديث عن ضعف برشلونة شيء من السذاجة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024