• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نقمة أم نعمة …وجود مبابي وكافاني ونيمار سويا ؟

هاي كورة_ أكد كيليان مبابي نجم هجوم منتخب فرنسا بأنه من أهم الأسباب التي دفعته لإختيار باريس سان جيرمان هو التعاقد مع نيمار لأنه يعتقد بأن نيمار مهاجم خارق .

مبابي ونيمار وكافاني ودراكسلر ودي ماريا وفيراتي ولوكاس مورا وباستوري في فريق واحد …منذ الوهلة الاولى ستدرك إنه فريق أحلام ومخيف جدا ولكن الحلم قد ينقلب في لحظة لكابوس وجميعنا لاحظ تذمر نيمار الصامت من إن كافاني رفض أن يعطيه ضربة الجزاء في مباراة الفريق الأخيرة ضد سانت إيتيان .

هنا يأتي دور المدير الفني أوناي إيمري وكيفية تطويع تلك المهارات لصالح الفريق وتحديد أدوار محددة لكل لاعب لايحيد عنها مع إعطاء مساحة كاملة للإبداع .

كافاني هو المهاجم الصريح ونيمار هو الجناح الأيسر ولكن المشكلة في مبابي الذي يجيد في المركزين ولايلعب كثيرا في الرواق الأيمن وربما سيضطر إيمري للعب بدي ماريا ونيمار كجناحين وكافاني ومن خلفه مبابي وهنا يجب ان يشترك فيراتي وبجواره لاعب بدني آخر ولن يصلح تياجو موتا للعب هذا الدور لأنه سيكون من الصعب أن يلعب هذا الكم الهائل من المهاجمين بدون تغطية دفاعية هائلة من وسط الملعب…الأهم حاليا هو إن أوناي إيمري لاتوجد لديه حجة لتحقيق الإنجازات المحلية والقارية والعالمية مع باريس سان جيرمان الذي وفر له كتيبة هائلة من النجوم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024