• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يغلق سوق الانتقالات هذا الصيف … تعرف على الاسباب …!

 

هاي كورة – خلال اربع او خمسة سنوات ريال مدريد بات واضح جدا في كل صيف ، الفريق اصبح يعتمد اعتماد كلي على مبدأ الاستقرار وقد كان للسيد بيريز تجربة فاشلة جدا في اول ولاية له مع الناي الابيض حيث انتهج الغلاكتيكوس في كل صيف من اجل اسعاد الجمهور دون النظر للجانب الفني الدقيقة واحتياجات الفريق والنتيجة كانت مواسم عجاف دون اي بطولة .
ماركا اعلنت قبل شهر ونصف بأن الريال لن يدخل هذا الصيف في اي صفقة كبيرة او صفقة تخص الهجوم لان التعاقد مع اي لاعب في المقدمة يحتم على الريال اخراج احد اضلاع الــ BBC والسبب بسيط جدا هو ان السيد زيدان انتهج طرقة 4-4-2 التي اتت بنتائج ايجابية وهي التشكيلة التي لعبت نهائي الابطال فقد تيقن زيدان ان وجود ايسكو او اسينسيو في الوسط والاعتماد في المقدمة على رونالدو وبجوارة كريم او بيل احدهما … هذه التشكيلة انتجت شكل قوي لريال مدريد وحققت كل البطولات الاخيرة .
بالتالي السبب الحقيقي في عدم اتمام صفقة امبابي او اي لاعب في الهجوم هو التالي :
1- ريال مدريد يجد ان قيمة الصفقة مبالغ فيها الى درجات كبيرة جدا 180 مليون في لاعب بـ 18 سنة مبلغ كبير
2- ريال مدريد لدية قوانين صارمة في موضوع الرواتب الريال عرض ما يقارب 6 مليون واللاعب يريد اكثر من 12 مليون وهذا يتنافى تماما مع قوانين النادي بشكل نهائي .
3- وجود امبابي مع التخمة في الهجوم سيخلق مشاكل في غرف الملابس ومع الصحافة الفرنسية كذلك ويفتح باب لتدخل مدربي المنتخبات وفتح النزاع .
4- استقرار الفريق وتفاهم الاسماء الحالية اقرب للنجاح من ادخال اسم جديد سيكون عبئ على المدرب والجهاز الفني .
5- فنيا الريال بحاجة لمهاجم قناص ولكن زيدان يجد الحلول في منتصف الملعب هي اكثر ضمان لان المهاجم عندما تكثف علية الرقابة لا يستطيع فعل شيء اطلاقا .
6- اخيرا وليس اخرا خطة زيدان 4-4-2 هي الاكثر قوة وثبات وبالتالي اصبح وجود ايسكو اساسي وحيوي في وسط الملعب ورونالدو سيصبح المهاجم الفعلي للفريق خلال الموسم القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024