• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هذه ليست مزحة … بعد تعادل ريال مدريد برشلونة هو الاقرب لحسم الدوري

هاي كورة – من الجنون وربما من الخيال ان نتحدث عن حسم الموسم في اول جولتين …! ولكنها حقيقة عن الدوري الاسباني الذي يتبين لك في اول جولتين من هو البطل ومن سيتوج به في نهاية المطاف … ربما هذا الحديث مؤلم لجمهور الريال ولكن بكل اسف هي حقيقة نعيشها مع الدوري الاسباني خلال العشرين سنة الاخيرة

في الدوريات الاخرى التنافس مستمر ومن المستحيل ان نتحدث عن البطل الا في الامتار الأخيرة اما في الدوري الاسباني لا يوجد تنافس بل الفريق صاحب الاخطاء الاقل هو البطل في النهاية ، شاهدنا هذا الامر في المواسم الماضية وتحديدا منذ عام 2004 .
ريال مدريد بدأ الموسم بقوة ولكنها وهمية لان رونالدو متواجد و الفريق مكتمل وعندما احتاج الريال الى الفريق الحقيقي بدون قلبي دفاع وبدون رونالدو فشل في اول اختبار .

بكل اختصار من يحسم الموسم هي هذه الفرق ( فالنسيا – اشبيليا – اتليتكو مدريد – اتليتكو بيلباو – وفي بعض المواسم فيا ريال وملقا ) هذه الفرق كلها تتلقى الخسائر من برشلونة بأهداف كثيرة ولكن امام الريال تتحول الى وحش كاسر

تخيل الموسم الماضي لو لم يسجل مارسيلو هدف الفوز على فالنسيا هل سيتوج الريال ، فالنسيا استطاع الفوز على ملعبة وتعادل في مدريد لولا هدف مارسيلو الذي انقذ به الموسم كاملا … والريال في هذا الموسم فشل وخسر نقطتين على ملعبة ماذا سيصنع في المستايا …؟!
ريال مدريد بهذا الهجوم العقيم جدا لن يذهب بعيدا ربما في الابطال يستطيع الوصول لمراحل متقدمة ولكن في الدوري صعب جدا لان برشلونة يعرف كيف يفوز على تلك الفرق ويعرف كيف يعالج أخطائه وفي حالات نادرة جدا يتعثر برشلونة الذي دعم صفوفه هذا الصيف بديمبلي وباولينيو والفريق من الاساس يمتلك نجمين في المقدمة لا يفوتون انصاف الفرص .

ماذا سيصنع زيدان في هذا الموسم الطويل وهو لم يوقع مع أي مهاجم بديل … مخجل ما حدث امام فالنسيا كريم بن زيمة يهدر 6 اهداف محققة وغاريث بيل يهدر 4 اهداف محققة …! اذا ماذا ينتظر الفريق هل ينتظر احد من الجمهور يشارك كمهاجم للتسجيل … هذا ليس فقط مخجل بل مضحك لفريق بحجم ريال مدريد الذي ربما سيدخل مرحلة حرجة في الجولات القادمة … والأسوأ ربما يخرج بلا بطولات لأنه الارقام تقول أن الموسم الماضي موراتا سجل اهداف حاسمة للريال وانقذ الريال من كوارث بن زمة … هذا الموسم من سيشارك كمهاجم …؟! ومن سينقذ هجوم الريال …؟! الاجابة على هذا السؤال هي نفسها الاجابة عن بطل الموسم …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024