• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يضغط لخطف مبابي وريال مدريد يظهر في الصورة

 

هاي كورة – يضغط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة من أجل إنهاء مفاوضاته مع نادي إيه إس موناكو الفرنسي للتعاقد مع مهاجمه الشاب كيليان مبابي لوتين هذا الصيف.

صحيفة “تيليغراف” البريطانية تقول أن نادي العاصمة الفرنسية باريس يطمح في الحصول على خدمات مبابي مقابل 166.4 مليون جنيه استرليني “180 مليون يورو” لتدعيم الهجوم بعد ضم نيمار دا سيلفا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في وقت سابق بالميركاتو.

وأكَّدت الصحيفة الشهيرة على أن إدارة نادي الإمارة الفرنسية موناكو لا ترغب في السماح للمهاجم الدولي الفرنسي بالإنتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

“تيليغراف” تشير إلى أن نادي موناكو قد سئم موقف إدارة باريس سان جيرمان في المفاوضات التي وصفتها إدارة أبطال الليغ 1 بأنها “بطيئة”.

ويُفضِّل نادي موناكو بيع المهاجم الشاب الموهوب إلى نادي ريال مدريد الإسباني والذي يُمكنه دفع المبلغ المطلوب في صاحب الـ18 عاماً دون الوقوع تحت طائلة القواعد المالية للَّعب النظيف.

يُذكر أن مبابي ارتبط كثيراً في بداية الصيف بالانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو قبل أن تتّجه دفّة الصفقة نحو سان جيرمان الذي يُماطل في طريقة إنهاء الصفقة حتى الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024