تحليل بسيط … سر عقم الشوط الأول في لقاء برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تحليل بسيط … سر عقم الشوط الأول في لقاء برشلونة

 

هاي كوره_استطاع العملاق الكتالوني الإستمرار في تحقيق الإنتصارات لمحاوله الخروج من عنق الزجاجه في تلك الفتره تحديداً, فالفيردي كان يعلم اهميه تحقيق الثلاث نقاط بغض النظر عن الطريقه والأداء ولكن ذلك لا يعني بأن هناك بعض القرارات الغير مفهومه في مباراه الليله مثل إشراك روبيرتو كظهير ايمن بدلاً من سيميدو في قرار غريب بعض الشيء.

البرسا عاني الليله من بطء في التحضير والبناء من الخلف مما سمح للاعبي الافيس بأن يتراصوا بشكل منظم وساعدهم في إعاقه الهجمات من وسط الملعب قبل الوصول لمناطق الخطوره. إرنيستو صب جام تركيزه علي الجهه اليمني التي كانت تحتوي علي روبيرتو وفيدال ولكن من الواضح بأن فيدال بعيدأ عن المستوي المأمول وايضاً روبيرتو لابد من الدفع به كلاعب وسط وليس كظهير ايمن لذلك ظهرت الجهه اليمني بهذا العقم الكبير في الشوط الأول.

بتواجد 5 لاعبين علي خط واحد من لاعبي الافيس علي حدود وسط الملعب وتواجد رباعي اخر خلفهم اغلقوا تقريباً معظم الثغرات امام لاعبي البرسا فظهر انيستا بالتحديد مكتوف الأيدي تماماً امام تلك الكثافه العدديه الرهيبه من لاعبي الافيس, ساعد في ذلك ركود لاعبي البرسا وعدم التححر واللامركزيه التي اعتدنا عليها من ذلك الفريق, جل اللاعبين ثابتون في اماكنهم وينتظرون الكره, في الشوط الثاني بدأت عمليه التحرر والحركيه الميزه من لاعبي البرسا لخلخله دفاعات الافيس والأهم من ذلك هوا بناء اللعب اسرع والتناقل السليم للكره.

لذلك تم تسجيل الهدف الأول من اول تحرك للظهير وتناقل سريع للكره وهوا ما كان يجب توافره في المقام الأول. فوز مهم جداً لرفع الضغوط حالياً عن فالفيردي ولتخفيف التوتر وحده الضغط الموضوع علي كاهل اللاعبين, بجانب اهميه الفوز حالياً بتلك الأسماء وذلك الشكل لأنه من الواضح بأن الشكل وبعض الأسماء ستتغير بعد اخر يوم من الميركاتو.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80